الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم في افضل خطوط لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجروح بدون جرح
    مجروح بدون جرح

مبتعث مستجد Freshman Member

مجروح بدون جرح الولايات المتحدة الأمريكية

مجروح بدون جرح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineering , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 11th, 2011, 09:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير

من ناحية الراحة والتكلفة وعدد الشنط

وابي رايكم بالخطوط الالمانيه والقطريه لو اطلع على وحده منهم ؟؟؟

الله يعطيكم العافيه ويجعله في موازين حسناتكم

بانتظار الردود
  2. ان حصلت لك الخطوط السعودية رح عليها لانك بترتاح من الوقفة في دولة ثانية لو رحت مثلا على القطرية او الالمانية مثلا يعني رحلتك مباشرة السعودية - امريكا , بالنسبة للوزن انا كنت مسافر على القطرية الى واشنطن ماخذوا على وزن زايد لكن الخطوط الداخلية داخل امريكا ياخذون وزن زايد
    7 "
  3. شوف لى حسب الشخص
    انا ما أحب الوقفات أحب الرحله تكون دايرتكت على قولة واحد , هووب ثم طح ووصلنا السعوديه هههه وأدفع الفرق بينها وبين الخطوط الباقيه كله عشان هالشيء بس

لكن لو عادي عندك الوقفات , الأفضل الفرنسيه + طيران الاتحاد , ومو غالين زي القطريه ولفتانزا , ويكفيك إنهم الأولى والثالثه على العالم يعني ما أخذوها كذا ببلاش

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. ياخوي اذا تدور الراحه والمقاعد الحلوه والخدمه الممتازه وشاشه متطوره ببرامج الترفيه

روح الاتحاد او الاماراتيه من تجربه شخصيه والترانيزت لا تاخذ اكثر من ساعتين بالكثير

والخطوط الاوروبيه انا ماجربتها والله

ودايركت مالك الا خط البلده الخطوط السعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.