الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خيرت بين امرين ، نصاىحكم يااخوان ارجوكم

خيرت بين امرين ، نصاىحكم يااخوان ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية one seconed
    one seconed

مبتعث جديد New Member

one seconed الولايات المتحدة الأمريكية

one seconed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يكتب الي فيه الخير , بجامعة للان
    • للان
    • الله يكتب الي فيه الخير
    • ذكر
    • RY, Still
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 12th, 2011, 01:39 AM

السلام عليكم

،،،،

يااخوان انا انقبلت في جامعة الامام "كلية اللغات و الترجمه" لغة انجليزيه ،، وانقبلت في البعثه وطبعا كلها بكالوريوس ... انا حاط في بالي ادرس تخصص اداري بالبعثه ،، ابي نصاىحكم انا متخوف من الغربه بشكل قوي لاني كنت عايش خلال اربع سنين في بعيد عن الاهل وازورهم في الشهر تقريبا سبع ايام واذا رحت امريكا راح اجلس خمس سنين زياده غربه،، واذا رجعت ماراح اضمن وظيفه وتخصص اللغه الانجليزيه له طلب من التربيه والتعليم ك مدرسين وفي امكانية قبولك ك معيد في الجامعه اذا كان معدلك مرتفع وانا لدي خلفيه في الانجليزي ومرتاح للهنا اكثر

اراىكم ونصاىحكم
  2. لو انا مكانك
    اسافر التخصصات الاداريه الان لها مستقبل

بسفرك تكتسب لغة وشهاده كويسه
    بعدين من قالك ترجع وماتلقى وظيفه؟
    دام جاتك البعثه توكل على الله
    والغربه امرها هين 5 شهور بالكثير وتتعود
    عالعموم ماخاب من استخار ولاندم من استشار
    بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. اذا بتسافر ادرس تخصصات طبيه

بيني وبينك كل المبتعثين تخصصاتهم اداريه حتى الملحقيه تقول يكفي املتلينا

انا لو ابدرس بكالوريس ماراح ابعد عن الطب وفروعه هذا اللي فيه نقص صدق هذاني متخرجه ادارة اعمال من سعود ماحصلت وظايف الا مش حالك
    7 "
  4. الشباب يطلعون يدورن الدراسه بالخارج لاكتساب اللغه والتخصص وثقافه وترفيه

وانت الحمدلله تيسرت لك .. توكل على الله وروح

انا خمس سنوات ادرس بكالوريوس بالاردن زاد حماسي اني اكمل دراستي لأجل ماذكرته لك

وفقك الله .. كل الكلام اللي قلته رأيي انا .. ولا انت استخير وشوف اللي ترتاح له

شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ,,
    أنا من رأي ان تخصصك الذي انقبلت فيه (كلية اللغات والترجمه)تخصص ممتاز يعني بما انك انقبلت في بلدك وسط اهلك وناسك مالك ومال الغربه.
    وانا اشوف انك تأسس نفسك هنا وبعد ماتتحصل على شهادة البكالوريس تكمل دراستك الماستر في الاداره او اي تخصص تراه مناسب لك في ذلك الوقت لان كلمادرس الشخص كل ماتوسعت آفاقه وطموحاته وخصوصا ان تخصصك راح يكون داعم لك في الخارج يعني ماراح تشيل هم اختبار التوفل واللغه التي تعوق الكثير من الاخوان والمبتعثين بالخارج وانا منهم طبعا .
    وانت المستقبل قدامك يعني ادرس في بلدك بعدها كمل دراستك هذا رأيي ووجهة نظري .

وقبل كل شيء الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره يعني سوي الشيء الي تحس نفسك ترتحله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.