الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذقت ذرعاً "صرخة مبتعثة"..

ذقت ذرعاً "صرخة مبتعثة"..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياهلا والله ومشكورين جميعاً على مروركم الطيب..

1\
    أنا مبتعثة على برنامج الملك عبدالله..
    2\ صار لي من وصلت امريكا اكثر من اسبوعين ومن لحظة وصولي وانا احاول في فتح ملفي في البداية كان يقولي ان الطلب غير مقبول أو طريقة التحميل غير صحيحة لكن من حوالي اسبوع او اكثر وكلما ادخل يقولي بأن الطلب مفتوح انتظر حتى ينتهي,,انا صراحة ما ادري لمتى بنتظر..؟!!
    3\ انا راسلت ودقيت على تقريبا نص الموظفين في الملحقية لكن لا فائدة..
    4\ بالنسبة انو المعهد بيتفهم وضعي فما ادري هل صحيح ممكن يقبلني ادرس بدون ضمان ويكتفي بالاي توني؟!! لأني من أول مادخلت المعهد انا ومرافقي وقلنا لهم انو احنا طلاب جدد على طول رفع ورقة الضمان وقال لازم تكون معنا بس اذا كان احد مجرب ياليت يقول لي..
    أما مسألة انو انا اللي ادفع والملحقية تعوضني فما ادري كم المطلوب مني ؟؟والى متى بظل ادفع ؟؟ فيمكن مايكون عندي اللي يغطي دراستي ودراسة مرافقي لين ماتحن عليّ الملحقية..
    5\ مازلت في نضال معهم وإلى الان في حالة ارسال واتصال..
    دعواتكم..
    7 "
  2. الله يعينك يا اختي ويقويكي .. هذي ملحقية فاااااشلة ما تهتم بالطلاب ولا تساعدهم ولا شي ... كل واحد قاعد على مكتب وياخذ راتب عالفاضي .. بس لو يحللون هذي الرواتب ويردون على ايميلات الطلاب الضايعين ومو لاقيين احد يساعدهم .. وفوقهم العيسى اللي ما نسمع منه غير الحكي بس ويشد على يد موظفينه الفاشلين .. ما اعرف ليش ما يتخذ اي اجراء ؟؟ ليش ما يضبط موظفينه ؟؟ ليش ما يخليهم يأدوا عملهم بذمة وضمير ؟؟
    ولازم يتذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :" كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته "". وهو لا مسؤول عن رعيه ولا مسؤول عن نفسه حتى .

ربي يعينا عليهم ويفرج همك
    7 "
  3. من جد مالك حل إنك تروحين للملحقية وتنشبيلهم نشبةٍ مــآ بعدهــآ ، لان الملحقية ما ينفع معــآهم إلا كذآ .. آعرف وآحد إنضم للبعثة وجلس 3 شهور وهو بدون مكافئة ويدفع من حسابه في الاخير راح الملحقية

وقالهم ماني طالعم من عندكم الين ما تعوضوني عن كل المكافئات اللي ما استلمتها وحساب المعهد والضمان المالي والصحي ، طبعـآ هم حاولو يصرفونه وقالوله خلاص " امورك طيبة " إرجع لولايتك وراح نرسلك كل شي ، لكن الادمي قالهم ولا ما اطلع

لين استلم حقي في يدي ، وفعلا واعطوه حقه في نهاية الدوام .... طبعا انا عارف طولتهـآ وهي قصيرة بس ابغا اوضحلك كيف الملحقية تتفنن في تصريف الطلاب لكن ايش ما يقولون لك لا تتحركي من عندهم الا وكل شي معك وسلآم ـ
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.