الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذقت ذرعاً "صرخة مبتعثة"..

ذقت ذرعاً "صرخة مبتعثة"..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMOONA 2010
    AMOONA 2010

مبتعث جديد New Member

AMOONA 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

AMOONA 2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة -
    • -
    • رياضيات
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 12th, 2011, 02:34 AM

ذقت ذرعاً...
    صار لي أكثر من اسبوعين مغتربة عن اهلي واحبابي لأجل الدراسة التي كان من المفترض أن تبدأ يوم الاثنين الماضي لكن بسبب التسيب وعدم النظام الموجود في ملحقيتنا العزيزة فأنا مازلت معلقة في قائمة المبتعثين..
    إلى الآن وإلى الغد وأنا اناضل واتصل وارسل على أمل أن يلتفت احدهم لمشكلتي ويتفهم وضعي لكن الجميع يغط في سبات عميق واصداء صرخاتي لايسمعها سوى خالقي الذي لولا أملي بعونه ولطفه لمابقيت صامدة لهذا اليوم..
    في كل وقت اتجه إلى ايميلي لعلي أجد رداً يشفي غليلي لكني لاأجد شيء وإذا كان هناك من متكرم بإجابة فإنه إجابته هي بأن علي المتابعة مع الآخر الذي ايضا اما لايجيب أو انه يقوم بتحويلي إلى شخص آخر وهكذا,, فأناعليّ أن اسايرهم وادور معهم في حلقة مفرغة لاأدري متى يمكنني الخلاص منها؟؟!!
    أنا مبتعثة وإلى الآن لم يُفتح لي ملف..أنا مبتعثة وإلى الآن لم يصدر لي ضمان مالي ولا تأمين صحي..أنا مبتعثة بدأت دراستها لكن عليها أن تبقى تنتظر بدون دراسة..

<<<اعذروني لكن هل يملك احدكم حلاً؟؟!! فقد ذقت ذرعاً>>>
  2. الله يعينك أختي وييسر أمورك يـآرب ...
    وحسبي الله ع كل متسيب في هالملحقيه حسبي الله ع كل من ظلم طالب ومع هذه الملحقيه أنا أجزم بأنها هي العقبه الحقيقيه لنا نحن الطلاب ,,,
    الحل أختي كالآتي :
    راسلي أحد الصحف بمشكلتك كااااااامله خليهم يتعلمون مره ثانيه وهنا فيه شباب الله يعطيهم العافيه يعرفون كتاب في الصحف وانتي ارسلي وتوكلي ع الله لعل وعسى أحدهم يقرأ الموضوع من أصحاب القرار وتنحل مشكلتك ان شاء الله ...
    ولكي منا دعوة إن شاء الله ...,
    الله ييسرها لك يارب وتنحل مشكلتك مع هالملحقيه قريب يارب ...,
    حسبي الله ونعم الوكيل ...,
    ودي
    7 "
  3. جاية على حسابك ولا حساب الحكومة ؟

اذا جاية على حسابك خلاص روحي ديرتك وكل شيء يوصل لك هناك , بس لا تفوتين دراستك

اذا على حساب الحكومة , برضوا روحي ديرتك وكل الفواتير عطيهم اياها

مافيه احد يصدر له ضمان وتأمين باول يومين , الشغلة تاخذ من شهر لشهرين

والمعهد ماراح يطلب فلوس من اول يوم , كل المعاهد تتفهم وضع السعوديين انهم مبتعثين وان الضمان يتأخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.