الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ومهم وضروري ( صندوق مفقووود)

عاجل ومهم وضروري ( صندوق مفقووود)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافيه على التنوير
    ..
    قلتها من حسن الحظ حصلت أسمها / مشكلة صاحب الصندوق مو حاط عليه أسم
    كيف تم تطويف الصندوق
    صندوقنا عليه أستكر ومتكوب عليه أسم زوجي مرتين كيف هو مالاحظ هالشي
    ..
    زوجي كلم واحد من الملحقيه حقين الطؤارى وخبره بالمشكله وطلب منهم أسماء المبتعثين على الخطوط وقال مانقدر نفيدك بشي لان مافي قائمه بالاسماء
    كيف مافي قائمه بالاسماء ولمن وصلنا أستقبلنا السواق وسالنا عن اسمائنا وكان موجود عنده بالقائمه
    يعني عندهم قائمه باسماء الطلاب لي راح يوصلون الى امريكا بس شكله مايبي يخدمنا علشان كذا يصرف بالكلام
    قال ايه كلامك مو صحيح راجع المطار وهم يخدمونك / أجل أنتو حق شو
    وطلب منه يرسل رساله تنبيه لبريد الطلاب المبتعثين لعل وعسى أحدهم ينتبه او نجد صاحبه قال مانقدر
    ..
    حاليا حنا مشغولين بحوسه الدراسه وبنسبه للمطار خدماته زفت والله الحمد
    محد يرد ومطنشين للااتصالات الطارئه وتوهم رادين على الرساله كاتبين رقم تواصلوا مع مطار بامريكا ورجعوا الصندوق المجهول
    جد اغبياء عندهم تذكرة صندوقنا اول شي أبتدوا بالمهم والي عليه علامات مو صندوق مجهول ماعليه اسم
    الله يسهل علينا وعلى الجميع
    7 "
  2. أنا أشـوف الملحقيه مالها أي عـلاقه ولا مسؤوليه بالموضوع. والحمد لله أن السآلفه على مـلابس وأغراض شخصيه غير مهمه وبإمكانكم تشترونها من أي مكان بأمريكا.

ولكن بما أن موظف الملحقيه اللي إستقبلكم بالمطار سجل أسمائكم لو تكلمون الموظف نفسه يمكن لازالت القائمه عنده ويرسل لكم نسخه منها. إحتمال يكون الطالب هذا موجود إسمه فيها وإحتمال لا.

وإذا ماحصلتوه. بآلعـافيه عليكم الرز والتمر. ترى ماراح تحصلون زيها هنا بأمريكا ههههههههههه وأغراضكم الله يعوضكم فيها خيـر.

تحيـــــآتي
    7 "
  3. مرحبا أخواني اخواتي
    ..
    اختي الاكتفاء يعطيك العافيه ان شاء الله الواحد لازم ياخذ حذره ويالله بعد
    ..
    اخوي Sagar KSA

من قال ان الملحقيه مالها علاقه بمشاكل الي تصادف الطلاب المبتعثين من والي
    بل هذه المشاكل اساسيه الملحقيه تكون الحل الامثل للمبتعثين في مساعدتهم في كل مايصادفهم
    لانهم مسؤولين كل المسؤوليه عما يصادفنا وليسا فقط الارسال والباقي عليك وأحمد ربك ومدري شنو
    ليه حنا طارين من جيبهم يكفي أبو متعب الله يطول بعمره ويخليه لو عليهم مدري كيف يكون الوضع
    ويا اخي الكريم الذي ليسا من حقكك يحرم عليك لمسه شرعا حرام
    كيف تاكل شي حرام ويدخل بطنك .. هل ترضى أحدا مآ يسكن بيتك دون اذنك
    كيف نكلم سواق ماله اي صله بالمعاملات هههه ياحليلك اخوي عليك افكار خياليه
    ومو كل شي يتعوض الله كريم
    7 "
  4. الخطوط القطريه خدمتهم فاشله انا ضيعت عندهم أسوره ذهب على احد رحلاتهم وبلغت عنها وقالولي للاسف مانستطيع ان نبحث عمها وباردين في تعاملهم والمكتب كان مزدهم يالناس اللي تشتكي من ضياع اغرضها وولخبطه في حاجيتها ومره كانوا باردين فخدمتنا ... المهم الله يوفقك وتلقي صندوقك وانا ترجع لي أسورتي الذهب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.