الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على 102 In TOEFL IBT وابغا مساعدكم

حصلت على 102 In TOEFL IBT وابغا مساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مابتكلم عن الامور الاكاديميه ممكن في ناس افضل مني ولا احب انصحك الا في شي اعرف له

انا مثل وضعك جاي محول من نظام بريطاني الى امريكا وتندمت... طبعا استراليا ونيوزلندا نظامها بريطاني علشان كذا انا جاي منهم
    والله الدراسه في امريكا مستصعبه ومدققين على السعوديين بشكل موطبيعي لان للاسف بعض السعوديين مشوهين السمعه علشان كذا صاروا يدققون علينا
    وترى مافيه احلى من نظام البريطاني وانت عارف وش اقصد من الامان والانظمه الممتازه والمترو والباصات وكل شي دقيق هنا للاسف لو بتجي مارح تشوف التطور لان اغلب
    السعوديين ساكنين في مدن رخيصه والمدن رخيصه تحصلها مافيها شي اذا ماعندك سيارة ولا تتلحط .. مو زي النظام البريطاني الباصات على التايم وكل شي نظامي
    لان محد يقدر يسكن في مدن كبيره لانها غاليه جدا ولايغرك اللي ساكن في المدن الكبيره صح فيها كل شي ونظام بس تلاقيه يصيح من الطفره

والامر الاخر والاهم الكلاب المتشرده ملحقيه امريكا مافيه اي تعاون مع الطلبه بصراحه كانك داخل دائره حكوميه بالسعوديه وساخه وقذاره ومشرفين نفوسهم وسخه

يعني اجلس على اللي عندك افضل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.