الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على 102 In TOEFL IBT وابغا مساعدكم

حصلت على 102 In TOEFL IBT وابغا مساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sonic
    sonic

مبتعث فعال Active Member

sonic الولايات المتحدة الأمريكية

sonic , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information scinace , بجامعة University of south alabama
    • University of south alabama
    • computer information scinace
    • ذكر
    • Moblie, Alabama
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

October 12th, 2011, 10:26 AM

بختصار شديد يا اخواني , اخوكم طالب لمرحله البكالوريس في بريطانيا وخلصت السنه التحضيريه في اوغقست وماقدرت الحق اقدم على الجامعات الي تبدا عادتا في سبتمبر لانهم اشترطو ايليس او توفل مع السنه التحضيريه على الرغم ان ولله الحمد لغتي جيده ولكن زي ماذكرو لي قسم القبول ( نحن نتعامل على ورق ) .

اختبرت التوفل و حصلت على 102 في التوفل ولـــكن بعد ان فات الاوان وبداءه الدراسه ومادري وش اسوي الان . . . . . احد الاخوان اقترح علي اورح امريكا لانهم بيبدون في ديسمبر بس المشكله ان قراري ينتهي في 2014 شهر واحد ( يعني 3 سنوات وهي الي تكفي ان اخلص بكالوريس في بريطانيا ) وشي الثاني انا متخوف من امريكا لان الكل يقول فيها مشاكل والتكسد الي في بريطانيا هذا كله لان الناس كلهم يبو يدرسو هنا .

الان يا اخوان سؤالين لو تفضلتو :
    وش تقترحو علي هل اذهب لي امريكا او اقعد في بريطانيا وابحث لي عن قبول في جانوري او اجل بعثه لي السنه القادمه ؟

السؤال الثاني :$ اسف لانه بيكون خارج نطاق الموضوع ولكن انا ابحث عن تخصص تقني نادر ولم اعثر عليه بعد , كل الي وجده هو تخصص computer forensic
    and security فا وش رايكم فيه ؟

شاكر لكم مساعدكم

اخوكم محمد

2. بالتوفيق بس نصيحه مني اعتبرني زي اختك وهادي نفس النصيحه قلتها لاخويا لانو هو كمان كان يفكر يسوي زي
    اجلس في بريطانيا وكمل البكالوريس هونيك الافضل الك وبكل امانه لانو فتره الابتعاث ماااتغطي وصارو يزلو من هالناحيه لملحقيه ابسطها اللمشرف بكل امانه قالها بالحرف الواحد لوحده ادفعي فلوس الجامعه من جيبك نحن مو مسوولين عنك بس الحمدلله ربي كريم وانحل موضوع البنت الملحقيه رزله وتجي هنا كانك بادي من جديد مالرا تحسب الفانوديشن ولا حاجه كان ضيعت سنه من عمرك عالبلاش ارضي بحمــــ.... زي مايقولو
    اتمنالك التوفيق من كل قلبي في النهايه مجرد راي
    7 "
  3. اخوي محمد اعذرني ما اقدر افيدك في الموضوع لاني الى الآن في السعودية انشاء الله الاخوان يفيدونك

بس لو تسمحلي بسألك سؤال

ما شاء الله درجتك جيدة في التوفل فممكن تقولنا ايش الكتاب الي اعتمدت علية للتحضير للتوفل

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. اجلس في بريطانيا ياصديقي

بتجي امريكا بعض الجامعات بتقولك كيف جبت الدرجه هذي تعال نختبرك ونشوف

وبيطلعون لك اي علة علشان تدرس لغه

يابو احنا نتمنى بريطانيا على الاقل ماجستيرك مضمون هناك والدكتوراه مضمون

مو هنا قبولات صعبه

الله يوفقك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bizzow
    اجلس في بريطانيا ياصديقي

بتجي امريكا بعض الجامعات بتقولك كيف جبت الدرجه هذي تعال نختبرك ونشوف

وبيطلعون لك اي علة علشان تدرس لغه

يابو احنا نتمنى بريطانيا على الاقل ماجستيرك مضمون هناك والدكتوراه مضمون

مو هنا قبولات صعبه

الله يوفقك عزيزي

اخوي قد شفت جامعه جاب لها الطالب درجة توفل وحققت معه قالت من وين جبتها ؟ وتعال نختبرك بعد؟

من وين جايب هالكلام الله يصلحك غيرك يشوف ردك يصدق ..

والله لو اني ماعرف امريكا اصدقك انا ^_*
    7 "
  6. يابن الحلال دام انك عرفت لديرتك وحفظها لا تغيرها هذي نقطه

النقطه الثانيه خلينا نفكر من بعيد شويه .. بريطانيا قريبه من اهلك كلها كم ساعه إلا وانت عند اهلك انا والله عانيت كثير فالطياره ظهري تكسر ورقبتي ..

النقطه الثالثه .. لو بتجي امريكا قروشه الامقريشن ماتخلص ..

فـ انصحك تشوف لك قبول وتوقف بعثتك وتنزل السعوديـآ ,, وللمعلوميه الدراسه عندنا تبدي في جون مو ديسمبر ..

بالتوفيق
    7 "
  7. 102 وتبي مساعدتنا احنا الي نبي مساعدتك خخخخخ

ماشاء الله تبارك الله ^_^

طيب إذا كان فيه إمكانية انك تعلق البعثه وتروح للسعودية لين تبدأ السنة الجديدة وترجع وتقدم على الجامعات وماخسرت شيء من سنوات البعثه، يعني راح تتأجل لين 2015 بدال 2014

هذا اذا ما كان عندك مانع تأجل سنة وترجع السعودية، بس ماتنام تسوي أي شيء يفيدك

بعدين اسأل الجامعه ممكن تقدر تدخل في السمستر الثاني بعد ستة أشهر أو حولها حسب الجامعه وتأخذ تأجيل كم شهر وتريح بالسعودية بدون ماتخسر شيء من البعثه..

أما بخصوص أمريكا فحتى الآن أنا طالب لغة ولا أقدر أفيدك بخصوص الجامعات إفادة مضمونة، لكن بما انك محتار استخير وادع ربك يسهل عليك

الله يوفقك اخوي وين ماتلقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.