الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووري مكتب ايجيك...؟

ضرووري مكتب ايجيك...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoOo2
    MoOo2

مبتعث جديد New Member

MoOo2 الولايات المتحدة الأمريكية

MoOo2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتاار , بجامعة البيت
    • البيت
    • محتاار
    • ذكر
    • لاس فيغاس, ينبع
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 04:29 AM

السلام عليكم يااخوان

انا محتاج قبول جامعه مشروط .,

هل تنصحوني ب مكتب ايجيك ..؟

لآنو محتاج القبول بأسرع وقت ..

والي عنده خلفيه كم المده الين يجيني القبول .. وكم التكلفه . لايبخل عليه

( قبوول فقط )

بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    ذكر بعض الأخوة أن مكتب IGEC لا بأس به , ويعيبه فقط التكلفة العالية والتي تصل إلى 3500 كما ذكر لي غير واحد والمدة لا علم لي بها. ما التخصص الذي تريده وكم معدلك , قد نستطيع افادتك.
    التخصص هندسه ميكانيكيه
    المعدل 88,83
    7 "
  3. ^^
    يا الغالي انا طلبت منهم قبول معهد + لغه في كاليفورنيا
    باكالوريوس هندسه ميكانيكيه

جابلي قبول في جامعه Clifornia state university los angeles
    الجامعه ترتيبها متوسط و لكن ترتيبها متقدم جدا في الهندسه

القبول حق المعهد بـ 1500 و مثلها قبول الجامعه ، يعني كلو 3000 ، و جابلي القبول في 10 ايام بالضبط ، و معايا اثنين هنا حاليا في لوس انجلوس جو عن طريقه ، واحد جاته في 10 ايام و و الثاني في اسبوعين
    بس و يبقالك اجراءات السفاره انصحك تسويها برا ارخصلك ، لانه ياخذ 1500 للسفاره غير رسوم سامبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL AtLeTiCo
    ^^
    يا الغالي انا طلبت منهم قبول معهد + لغه في كاليفورنيا
    باكالوريوس هندسه ميكانيكيه

جابلي قبول في جامعه Clifornia state university los angeles
    الجامعه ترتيبها متوسط و لكن ترتيبها متقدم جدا في الهندسه

القبول حق المعهد بـ 1500 و مثلها قبول الجامعه ، يعني كلو 3000 ، و جابلي القبول في 10 ايام بالضبط ، و معايا اثنين هنا حاليا في لوس انجلوس جو عن طريقه ، واحد جاته في 10 ايام و و الثاني في اسبوعين
    بس و يبقالك اجراءات السفاره انصحك تسويها برا ارخصلك ، لانه ياخذ 1500 للسفاره غير رسوم سامبا
    اخووي يعطيك الف عافيه

ودام تخصصك نفس التخصص الي ابغاه اتمنى انك تضيفني على الايميل عشان استفيد منك

ahlawe_momo @ hot
    7 "
  5. انا بقولك تجربتي بدون اي نقص او كذب

انا مالي اي مصلحه منهم بس احقاق للحق اني اخذت قبول من مكتب ايجيك بالخبر المنطقة الشرقيه بصراحه كانو صادقين معي ولا كذبوا

وقالي القبول بيجيك خلال اسبوع ونص وفعلا جاني خلال اسبوع ونص وذكر لي المدينه اللي راح تسافر لها مره بارده مابيك تدعي علينا لو ماتبي قولي
    والشي الاخر رفض يطلع لي اجرائات الفيزه الامريكيه لان قال اخاف تتاخر عليك وتقول المكتب فاشل وتقول السبب المكتب فستخرت وقلت له انا اتحمل كل شي وعملي الفيزه
    وطلعت خلال اسبوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.