الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات أقلقتني مساعدتكم الله لايحرمكم الأجر ؟

استفسارات أقلقتني مساعدتكم الله لايحرمكم الأجر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البيضاني..
    البيضاني..

مبتعث مستجد Freshman Member

البيضاني.. الولايات المتحدة الأمريكية

البيضاني.. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 13th, 2011, 11:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
    دراستي سوف تبدأ إن شاء الله في تاريخ 9-1-2012 في ولاية أوريقون ولكن عندي بعض الإستفسارات:

1- هل أروح دايركت على المدينة الي سوف ادرس فيها؟ أو لازم نمر الملحقية لبعض الإجراءآت ؟ وإذا مريت الملحقية وش بيسوون لي؟

2- طبعا دراستي بيكون أول يوم إختبار تحديد مستوى وبعدها اسبوع مافيه دراسة وبعدين تبدأ الدراسة فأنا قررت اني أجي قبل الإختبار بيومين فقط ؟ أو الأفضل أجي بدري يعني قبل الإختبار باسبوع ؟

3- معهدي الي سوف أدرس فيه مقفل للتكدس من الملحقية وسألت قبل كذا في المنتدى وقالو بما انك مبتعث من جامعة فماعليك روح الملحقية ماتستطيع ان توقفك إذا كان المعهد مقفل للتكدس فهل هذا الأمر يلزم مروري للملحقية عشان افهمهم هذا الشي ؟ أو أقدر افهمهم وأن في مدينة المعهد ؟

4- نظام المعهد الي سوف أدرس فيه نظام كوارتر يعني كل 10 أسابيع لفل وقررت أني سوف أجي لوحدي وأدرس لفل واحد وبعدها فيه إجازة اسبوعين بين المستويين قررت أني أرجع للسعودية عشان أجيب زوجتي فسؤالي i-20 حقت زوجتي يكون انتهى فهل زوجتي تقدر تدخل أمريكا علما أنها فيزا F2 ؟ وهل أنا أقدر أسافر مايمنعوني أقصد أسافر عشان أجيب زوجتي؟
  2. وعليكم السلام والرحمه
    ابجاوب على الي اعرفه وادعلي ان الله يشفيني من مرضي

1-الي اعرفه والي سمعته انك تروح دايركت افضل لان كل الي راحوا لواشنطن قالولهم صرنا نفتح ملف بالموقع الالكتروني
    فالافضل انك تروح دايركت اختصارا للوقت

2-الافضل انك تجي قبل باسبوع عشان تعرف المدينه وتعرف مكان المعهد وتشوفلك سكن قريب منه وتتمشى شوي هع

3-اذا انت مبتعث من جامعه وعلى حسابهم فانشالله امورك طيبه اما اذا رايح على حسابك وتبي تلتحق والمعهد مقفل فالافضل انك تغيره

4-خل زوجتك تاخذ i-20 جديد وللمعلوميه اذا طلعت الفيزا وماراحت زوجتك لامريكا مدة 4 شهور اعتقد تنلغي الفيزا انا مو متأكد هل هي 4 شهور او 5 شهور

وبالتووفيق انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة plox
    وعليكم السلام والرحمه
    ابجاوب على الي اعرفه وادعلي ان الله يشفيني من مرضي

1-الي اعرفه والي سمعته انك تروح دايركت افضل لان كل الي راحوا لواشنطن قالولهم صرنا نفتح ملف بالموقع الالكتروني
    فالافضل انك تروح دايركت اختصارا للوقت

2-الافضل انك تجي قبل باسبوع عشان تعرف المدينه وتعرف مكان المعهد وتشوفلك سكن قريب منه وتتمشى شوي هع

3-اذا انت مبتعث من جامعه وعلى حسابهم فانشالله امورك طيبه اما اذا رايح على حسابك وتبي تلتحق والمعهد مقفل فالافضل انك تغيره

4-خل زوجتك تاخذ i-20 جديد وللمعلوميه اذا طلعت الفيزا وماراحت زوجتك لامريكا مدة 4 شهور اعتقد تنلغي الفيزا انا مو متأكد هل هي 4 شهور او 5 شهور

وبالتووفيق انشالله
    بارك الله فيك .
    وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك .

ولكن أتوقع أن زوجتي مابحتاج أنها تطلع i-20 جديد لأنها فيزا f2 لو أنها f1 ممكن لازم تسافر قبل بداية الدرسة ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.