الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخر اصدار التأشيرة الأمريكية ... ما الحل ؟!!

تأخر اصدار التأشيرة الأمريكية ... ما الحل ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sami412
    Sami412

مبتعث جديد New Member

Sami412 الولايات المتحدة الأمريكية

Sami412 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طيران , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • علوم طيران
    • ذكر
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 01:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أخواني و أخواتي الأعزاء أتمنى منكم ومن أصحاب الخبره خاصة إنهم يفيدوني في مشكلتي ...
    أنا من الطلاب المقبولين في برنامج خادم الحرمين الشريفين لابتعاث الطيارين ...
    مبتعث إلى (
    كنت , أوهايو ) .
    اليوم لي شهرين و أسبوع وأنا أنتظر التأشيرة , مع العلم إن كل زملائي سافروا ...
    المقابلة كانت في سفارة جدة بتاريخ
    6/8/2011 انتهى وقت ال I-20 الأول و جبت واحد ثاني جديد بتاريخ 21/10/2011 بس ما أرسلته للسفارة .
    فإيش ممكن تنصحوني فيه وهل أرسل ال
    I-20 للسفارة ؟ و ياليت لو أحد عنده صيغة رسالة حلوه أقدر ارسلهم إياها .. مع العلم إني أرسلت 3 رسائل قبل كذه أجيبت جميعها بنفس الجواب ألا وهو ( مازال الطلب خاضع لإجراءات ادارية ) !!
    وشـــكـــراً وآسف على إزعاجكـم لكــن والله من قهري ...

2. والله يا اخي يا ريت لو صيغة الرسايل بتجيب معاهم ،، خلني افهمك اكثر المشكله انو الموضوع مو بيدهم ،، المشكله كلها في الاجرائات بواشنطن يعني اخوك انا مثلا ما خليت رساله ما كتبت ة انا الانجليزي حقي ممتاز و لله الحمد بس ما طلعت فيزتي الا بعد خمس شهور و نص !! صراحة مالك الا الصبر و الدعاء
    7 "
  3. عادي يخوي الفيزا الامريكيه معروفه اذا قبلوك يعطووني مووعد تقديري وهذا الموووعد ماهم صادقين فيه بس تسكيت
    الفيزا الامريكيه من يوم الى مالا نهايه الين مايردون عليك وذا بتراسلهم عادي راسلهم بس الرررد واحد اللي طلبك تحت التجهيز او تحت التدقيق او اي صيغه مفهومها ان بدرريعليك توك

انا سويت فيزتين كل واحد اخذت تقريبا ثلاث او اربع شهور واصحابنا نعرررفهم ينتظروون سنه واللي سته شهور واللي خمسهواللي يومين واللي اسبوعين

يعيندام ماعليك سوابق وملفك نظيف لاتخاف بتجيك بس مسالة وقت

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.