الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــي يـبـي يـلــحـق على نـفـســــه يدخل<< انا عني بالنتحر واشرب اسيد بالفستق

الــــي يـبـي يـلــحـق على نـفـســــه يدخل<< انا عني بالنتحر واشرب اسيد بالفستق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    الملحقيه وما أدراك ما الملحقيه كل يوم بحال وكل يوم بقرارت جديده ياشيخ اول شي الله يعينك ويسهل امورك ثاني شي موتني من الضحك اسيد وبالفستق كمان قويييييييييييييه يا بطل هاهاهاهاها

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

وش تبين اسوي والله من الصدمه سويت لي خلطه عجيبه على شان انتحر....

حراااااااااااااااااااااااااااااااااام الواحد يجيب قبول ويطلع له رابط او موضوع ويبعص جوه... وكلها بسبت ....ملحقيتنا ابوكلب)

والله ودي ابو متعب ... يخليني امسك الملحقيه لا اطنخ الشعب رواتب ... وبارتي كل ويكند... خل الشعب يفتل .... بس الي يدج في االدراسه بجلده وبعدين بشوته السعوددديه ...

بالاخير يالي في هل الجامعات المذكوره...... الي عنده خبر يبلغنا او انه يقدر يتاكد يبلغنا ,,,,,, والله ماتلقون الا الدعاء والتوفيق من رب العالمين...
    7 "
  2. راحت علينا واخوانا ساحبين علينا............ حسبي الله ونعم الوكيل ... الكثير وليس الكل ...يحب نفسه بس ياخذ معلومه ويسحب على الباقين حتى لو انه يعرف

ولا بعد فيه تفكير ثاني .... يقول تبيني اساعده على شان يزلع لي ولا على عشان يكثرون السعوديين عندي ..........<< يالعن ام امخك المضروب
    7 "
  3. قل مايصيبنا الا ماكتبه الله لنا

انا عن نفسي اي واحد فيكم وده اسجله من ... إلى يرسلي شهاداته على الايميل وانا اسجله وماابي منكم الا الدعاء

من ...إلى = تسجيل البيانات اون لاين وإذا بقى السداد عن طريق الفيزا او ماستر كارد اعطي صاحب الشهاده رقم الطلب وهو يدفع وبعد الدفع اشرح له طريقة الارسال للجامعه
    الي وده يراسلني لكن يحتاج يطول باله لاني بسجله خلال الخميس والجمعه وخصوصا صاحب الموضوع علشان ماينتحر خخخخخ
    ترى انا مبتدأ زيكم لكن من كثر ماقريت مواضيع جمعت كم معلومه وعندي لغة بسيطه ساعدتني
    وبلا مكتب قبول وبلا بطيخ
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.