الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــي يـبـي يـلــحـق على نـفـســــه يدخل<< انا عني بالنتحر واشرب اسيد بالفستق

الــــي يـبـي يـلــحـق على نـفـســــه يدخل<< انا عني بالنتحر واشرب اسيد بالفستق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسين ال عشبه
    حسين ال عشبه

مبتعث مستجد Freshman Member

حسين ال عشبه الولايات المتحدة الأمريكية

حسين ال عشبه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الخبر, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 03:18 PM

ياشباب انا مقدم على جامعة نورث اريزونا ـــ تخصص هنسه ميكانيكى ودراستي مع بداية السنه << ماادري وش سالفت امه الجدوال ...هل تخصصي موقوف او الجامعه

بكبرها موقوفه...شباب تكفون الفزعه
    ابي احد يشرح لي هاذا الجدوال،،،على شان الحق على نفسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخر تحديث من الملحقية بشأن الجامعات الموقفة

http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf

موفقين..........................

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1af7z3WaD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ا
    لموضوع منقول من احد اخوانا المبتعثين
  2. ابد مو وقتتتته ،، انا عندي قبولين واحد من arizona state u والثاني من nourthern arizona u تخصص هندسة كهربائية ،، والتخصص مكتوب عنده ستووب ف الجامعتين ،، تكفوون ريحوني ،، صحيح موقوووف هالتخصص بالجامعتين؟؟ ،، طيب انا ع اساس موقع الجامعات الموصي بها سجلت فيهم ،،وشلون يقولون موقوف هالتخصص وبالموقع مكتوب مو موقووف ،، تكفوون تكفوون ريحوني*
    7 "
  3. يعني وش اسوي الحين ،، اروح او لا ،، لان انا رايح ع حسابي وابي انضم للبعثه بعد دراستي ع كذا ماراح يضموني بسبب التكدس ،، يعني جد تعبت يالله حصلت القبولين ،، وانا اقول خلني اخذ قبولين يمكن لا قدر الله يووقف تخصصي بجامعه ألجأ للثانيه ،، الحين الجامعتين موقوف تخصصي فيهم ،، ياجماعه تكفون اللي يقدر يجيب لنا رد يريحنا فيه سواء يتصل ع الملحقيه او يسال شخص ثقه ،، ماودي اروح وادفع ع شي انا مو متاكد انه صح ،، بانتظاركم ،، لحد يبخل علي بأي رد ،، تكفون تكفوون ،، انا بانتظاركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.