الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم أحتاج آخذ معي إذا جيت رايح لأمريكا ؟

كم أحتاج آخذ معي إذا جيت رايح لأمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O I A
    O I A

مبتعث مجتهد Senior Member

O I A الولايات المتحدة الأمريكية

O I A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business Law , بجامعة American University l Washington College of Law
    • American University l Washington College of Law
    • International Business Law
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    تعرفون انه المبتعث عن طريق الوزارة أول ما يروح ما تنصرف له مكافأة لمدة شهر تقريبا ، وقبل كم يوم كان في موضوع في ملتقى المرحلة السابعة عن المبلغ اللي يحتاج يوفره المبتعث قبل ما يروح ، وكان في واحد اقترح انه يكون هناك سؤال في ملتقى الدول عشان يكون لكل دولة موضوع خاص لأن التكاليف تختلف ..

فأنا أسأل المبتثعين الحين ، كم آخذ معي اذا جيت بأسافر ، في بعضهم يقول 5000 ريال ! وفي واحد مبتعث قال لي أقل شيء 20000 ريال !
    فياليت كل واحد يعلمنا عن التكاليف بالضبط من الفندق والمواصلات وإيجار البيت وأثاثه وكل شيء مع ذكر الولاية والمدينة ..
    ياليت يكون بالتفصيل الممل !

وإذا في مواضيع تتكلم عن هذا الشيء ياليت تحطون روابطها ، وشكرا ..
  2. هو على حسب الولايه وعلى حسب الشخص نفسه وكمان حسب الظروف اللي بتمر فيها..
    بس اذا انت لحالك فأتوقع 10 الاف ريال راح تكفي ان شاءالله <مجرد تخمين والشئ اللي انا جربته..
    يمكن احد يقول قيمة مختلفه لان الصرفيه تختلف..
    يعني عشان توضح الصوره انا في ولايه تميل شوي للغلى وجلست شهر في فندق<<وهو اللي
    ياخذ ثلاثة ارباع المبلغ ..
    بس مابديت الدراسه الا بعد نزول الراتب فساعدني كثير لأن الكتب تاكل واجد ..
    وبعد عندك ايجار الشقه الجديده كمان مالقيت شقه الا بعد نزول الراتب فكمان هذا الشئ وفر علي
    لان الشقه بتكلفك..
    قلتلك يختلف ...بس انت شوف الردود واحكم..
    بالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.