الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يقولون في مطارات أمريكا تفتيش وتحقيق ساعات

يقولون في مطارات أمريكا تفتيش وتحقيق ساعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bandar sa
    bandar sa

مبتعث مستجد Freshman Member

bandar sa الولايات المتحدة الأمريكية

bandar sa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Temple University
    • Temple University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 11:37 AM

السلام عليكم
    هذا اللي كنت أسمع
    الحمد لله وصلت مطار دالاس في واشنطن
    نزلنا من الطيارة على الباص على التأكد من الأوراق بعد هذا أخذت أغراضي وطلعت من المطار
    كل هذا ما أخذ مني ساعة الحمد لله
    وكنت جاي على الخطوط السعودية
    والطالب داخل المطار يحصل مندوب من الملحقية
    يعطون الطلاب موعد الساعة 9 الصباح يجي الملحقية أو تروح بلدتك وكل شي تسويه عن طريق البوابة الإلكترونية
    والحمد لله على كل حال

قبل ننزل من الطيارة واحد قال لي ان فيه اتفاقية بين الحكومة السعودية والأمريكية بشأن التفتيش المكثف في المطارات
    من شهر 4 الماضي الطالب السعودية مجرد ما يتم التأكد من جوازه وأوراقه انها كاملة مباشرة يذهب
    ما أقول إلا الله يعز دولتنا ويرضى عليها رب العالمين ويوفق ولي أمرنا لما يحب ويرضى ويرزقه البطانة الصالحة الناصحة التي تعينه على الخير وتذكره إن نسي
    والله يوفقنا وإياكم أخواني الطلاب لما فيه مصلحة ديننا وبلادنا
  2. الحمدلله ع سلامتك والله

طيب اخوي لما وصلت مطار واشنطن ايش الاجرات الي عملتها ؟؟

وكيف العفش حقك ايش سويت فيلوووو ؟؟؟؟

وهل قابلت احد من الملحقية استقبلك او سوالك شي ؟؟

وايش الطيران الي اخدته في امريكا ؟؟؟

باللهي قلي كيف هرجت العفش المشحون ؟ هل انتا استلمتو من الخطوط السعوديه وبعدين وديته ع طيارتك الي بتوصلك لمدينتك ؟ ولا الخطوط سوت دا كلو ؟؟
    7 "
  3. طيب اخوي و اذا انت ما اخذ منك ساعة و الي يقول لك قبل ٤ ايام واصل على مطار نيويورك ما كملت ١٥ دقيقة و انا برا المطار

لا تفتيش ولا شي بس ختم اوراقي و قالي ليش بتدرس و جاوبته و قال لي تفضل و اخذت الشنط و طلعت من المطار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED W
    الحمدلله ع سلامتك والله

طيب اخوي لما وصلت مطار واشنطن ايش الاجرات الي عملتها ؟؟

وكيف العفش حقك ايش سويت فيلوووو ؟؟؟؟

وهل قابلت احد من الملحقية استقبلك او سوالك شي ؟؟

وايش الطيران الي اخدته في امريكا ؟؟؟

باللهي قلي كيف هرجت العفش المشحون ؟ هل انتا استلمتو من الخطوط السعوديه وبعدين وديته ع طيارتك الي بتوصلك لمدينتك ؟ ولا الخطوط سوت دا كلو ؟؟

الله يسلمنا وإياك ويرضى علينا وعليك
    أول ما وصلت المطار نزلنا على الباص
    بعد ما طلعنا من الباص سلمنا نموذج I-94
    بعدها وقفنا عند الكاونتر الأول عشان يشيك على بعض الأوراق ويسأل شوية أسئلة وياخذ بصمات اليد وصورة للوجه
    ثم تروح تاخذ أغراضك ثم تسلم الورقة الثانية من النموذج وبعدها يختم عليها ثم يعطيك الجزء الأسفل منها
    ثم تمشي شوي وراح تحصل مندوب الملحقية تكتب اسمك عنده ويعطيك ورقة ودسك ثم يقول لك إذا حبيت تجي الملحقية تعال الساعه 9 الصباح وإذا ما عندك حجز في فندق انتظر شوي عشان تروح معنا للفندق على حساب الملحقية

طبعا أنا كنت أحسب بننزل في مطار ريجون عشان كذا حجزت في فندق راديسون اللي قريب من المطار
    لما طلعت من المطار أخذت تاكسي وصلني الفندق
    السواق كان هندي عمره 52 سنة له 30 سنة في أمريكا
    وصلت الفندق وتريحت ونمت الحمد لله
    لما صحيت قبل الفجر كنت متفق قبل أدخل الغرفة مع وظف الاستقبال اني أبغى سواق الصباح عشان يوديني Union Station طلعت الساعه 6 من الشقة للمحطة وكان السواق يتكلم معي انجليزي وأنا لغتي لك عليها ماهي ذاك الزود
    المهم لما كنت أسولف معاه قال ( الحمد لله ) نطقها صح
    أنا استغربت وقلت شكله عربي ثم قال أنا مسلم بالإنجليزي ثم قال انه من أصل فلسطيني وبعدها بديت أسولف معاه بالعربي
    وصلت المحطة عشان أروح على القطار إلى فيلادلفيا
    كان يجري جنبي رجال يبي يلحق القطار وما قصر معي دلني على القطار المطلوب
    المهم وأنا وياه نجري عشان نركب سألني من وين أنا قلت له من السعودية قال لي تتكلم عربي قلت له أكيد ثم قال بالعربي أنا من مصر
    طبعا هو نزل في بالتيمور وأنا كملت لفيلادلفيا
    وصلت تقريبا الساعه 8 ونص ثم أخذت تاكسي وصلني شقق اسمها York North Apartments
    والحين أنا الحمد لله في شقتي بس ناقصني أغراض الطبخ أجيبها بكرا إن شاء الله
    وبصراحه أنصح أي طالب في فيلادلفيا في Temple University or La Salle University يجي يسكن هنا
    المديرة اسمها ميشيل بيرسون من أصول كورية في قمة الطيبة والاحترام
    أول ما وصلت حطيت أغراضي في الشقة ثم أخذتني سوينا الفلوس اللي تبي مني عن طريق money order ثم أخذتني سوبر ماركت أشتري أغراض للشقة
    لأن الشقة ما كانت مؤثثة بالكامل
    فيها سرير ومطبخ وطاولة كمبيوتر ووحدة للأكل ووحدة للتلفزيون
    أخذت الشقة بـ 850 دولار بالشهر
    لكن كل الخدمات من عندهم إنترنت وكيبل و4G wimax والكهرباء عليهم والماء والغاز
    وبالنسبة للغسيل فيه غرفة خاصة بالغسيل في الدور الحادي عشر
    الدوراللي أنا فيه شقتي رقم 1101
    وبالنسبة لطلاب جامعة تمبل فيه لهم توصيل مجانا من الشقق وأيضا في الشقق وجود نادي لياقة وكوفي تحت
    وزاد على هذا تعرفت على عائلة عراقية في الشقق أيضا
    لكن نسبة السود في عموم الحي هناك كثيرة شوي
    سولفت مع عجوز عمرها 74 تحت في اللوبي وبصراحه كانت طيبة مرة وونيسة بالحيل
    والله يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى
    وأتمنى أكون جاوبتك أخوي وما فيه نقطة باقية ما وضحتها لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النملة الهادئة
    ماشاءالله
    مرررة حلو
    اول مرة احد يكتب انو الاجراءات مررررة عادي لاتفتيش ولاتشديد
    الحمدالله طمنتونا هع هع
    لاحد يشك بس بشيل الاب و الجوال و سبونج بوب
    والله يا أختي أنا كان اللاب توب في الشنطة ومو واضح لأنها كانت كبير الشنطة اللي شايلها في يدي
    اللي معي السعوديين ما أشوف أي واحد فتشوا اللاب توب اللي معاه على حسب اللي كان قدامي
    أما شي ما انتبهت له ما أدري
    على العموم الحمد لله كان جهازي توشيبا اللي فيه نسخة أصلية ويندوز إكس بي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cap ss
    طيب اخوي و اذا انت ما اخذ منك ساعة و الي يقول لك قبل ٤ ايام واصل على مطار نيويورك ما كملت ١٥ دقيقة و انا برا المطار

لا تفتيش ولا شي بس ختم اوراقي و قالي ليش بتدرس و جاوبته و قال لي تفضل و اخذت الشنط و طلعت من المطار
    صادق يالغالي وصحيح المفروض أنا مثلك كذا
    لكن وش أسوي إذا صرت ما أعرف شكل شنطتي الجديدة وتأخرت بالحيل أدورها ما خليت شنطة إلا قلبتها عشان أطابق الرقم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.