الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم...؟؟

وش رايكم...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal 100
    faisal 100

مبتعث جديد New Member

faisal 100 كوريا الجنوبية

faisal 100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, سيول
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 15th, 2011, 02:19 AM

السلام عليكم....

أتمنى انكم تكونون في أتم صحة وعافية وأموركم ان شاء الله كلها تمام......

ياشباب أنا أبي أستشيركم وأتمنى أنكم تفيدوني الله يجزاكم خير.... وأكون لكم من الشكرين....

ياشباب أنا أبي أستشيركم في جامعة جورج ميسن في فرجينيا... وشرايكم فيها...؟؟ هل تنصحوني أدرس فيها بكالوريس أدارة مالية...؟؟

وأبي مشورتكم في الجامعات والتخصصات الكويسه في البكالوريس.....

ودمتم بألف صحه وعافيه....
  2. تبي النصيحة يا اخي
    صدقني جيب ارخص قبول من اهبل جامعه موجوده علشان تسكت فيها الملحقية فقط و تلتحق بالبعثة ، بعد ما تبتعث ابدا اسأل مدرسينك عن الجامعات و صدقني بتلاقي شي ممتاز في اماكن ممتازة

فمثلا :
    انا جبت قبول في جامعه اسمها " مرسير " في ولاية جورجيا ، صح انها رخصية لكن الولاية عادية جدا مافيها اي شي مثلها مثل ولايات الوسط كلها ضايعة ماعندهم الا الشجر الاخضر كانك بجنوب السعودية ، الفلة كلها بمدينتين ، الاولى لوس انجلوس و الثانية نيويورك ، غير كذا انسى الموضوع
    على العموم انا لما سألت مدرسيني عن الجامعات فنصحوني بجامعات كثيرة بلوس انجلوس منها جامعه LMU و دراستها قوية و جامعه UCLA و جامعه USC و جامعه نوثرج . كلها طيبة و ممتازة الا الاخيرة فيها تكدس سعوديين عجيب جدا هم و الكوايته و الاماراتيين.

على العموم هذا رايي في الموضوع ولا تحشر نفسك بمكان غبي مثل ولايه فرجينيا علشان رخيصة ولا ترمي نفسك بجامعه ما تدري عنها شي غير من قراءة المنتديات ، صدقني الكثير بيتغير بس تدخل امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.