الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك التخصص وتدور على جامعة متوفر فيه التخصص؟؟؟ جبت لكم الحل

عندك التخصص وتدور على جامعة متوفر فيه التخصص؟؟؟ جبت لكم الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Susin
    Susin

مبتعث جديد New Member

Susin أسبانيا

Susin , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة ميلبورن
    • جامعة ميلبورن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ميلبورن, ميلبورن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اول شي انشالله الموضوع مو مكرر

وانا ابحث في الشيخ جوجل لقيت لكم موقع تحطو فيه اسم التخصص ويطلع كل الجامعات والكليات اللي بأمريكا عندها التخصص اللي انت تبيه

http://www.searchbydegree.com

نسألكم الدعاء

والتفويق للجميع
  2. جزاك الله خير

طيب لو بحثت في هذا الموقع واخترت جامعة وبعدين لقيتها موقوفة من الوزارة،، ايش فائدة بحثي في ذا الموقع !!!

أنا أشوف إن أفضل بحث هو موقع الوزارة مع العلم أنه يمكنك أيضاً البحث بإسم التخصص أو الدرجة العلمية أو الولاية والمدينة

موفقة إن شائ الله
    7 "
  3. اخواني

في موقع الوزارة احيانا تحط التخصص ويطلع لك لايوجد اي جامعه وهذا يكون خطا املائي وهم يبونك تكتب اسم التخصص بالظبط

يعني مثلا ادارة اعمال يطلع صفر لكن إدارة أعمال هو المطلوب الحث عنه ولو كتبت بالانجليزي كل جامعة تكتب اسم التخصص غير

بينما في هذا الموقع انت تختار اسم التخصص واسم الفرع ويطلع لك اسماء الجامعات

وبعدين الفايده مش للسعودين بس يعني ممكن الجامعه اللي مو عترف فيها عندنا تكون معترف فيها بلده خليجيه ثانية او عربية

هذا القصد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Susin
    اخواني

في موقع الوزارة احيانا تحط التخصص ويطلع لك لايوجد اي جامعه وهذا يكون خطا املائي وهم يبونك تكتب اسم التخصص بالظبط

يعني مثلا ادارة اعمال يطلع صفر لكن إدارة أعمال هو المطلوب الحث عنه ولو كتبت بالانجليزي كل جامعة تكتب اسم التخصص غير

هذا القصد
    كلامك صحيح أختي ولتلافي مثل هذي الحالات وجب على الباحث أن يبحث بأكثر من كلمة مفتاحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.