الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم شهر وانضم للبعثه ؟؟؟

كم شهر وانضم للبعثه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osamh-121
    osamh-121

مبتعث جديد New Member

osamh-121 الأرجنتين

osamh-121 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى الماليه , بجامعة الامام
    • الامام
    • الماليه
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 02:50 PM

لو سمحتوا جاوبوني انا ناوي اجي ادرس على حسابي بس ابي اعرف كم شهر ويجيني قبول
    هل هي على الواسطه او الحظ او لها فتره معينه مع العلم اني طالع ادرس ماستر وشكرآ لكم
  2. وانا معك في السؤال يا ليت احد يقولنا كم راح تكلفنا دراسة اللغة هناك شهريا شامل للاكل والشرب والسكن ومصروفات شخصية معتدله وحق المعهد وايضا كم تكلفة الدراسة الجامعية اذا فرضنا انني ادرس ساعات تكميلية مع طلاب بكالوريا ،،،،من خلال بحثي وجده ان متوسط التكلفة شامل لكل شي هو 10 آلاف ريال للشهر الواحد وهذي القيمة تنطبق على الدراسة بالجامعة لكن هناك من يقول 180 الف؟!؟!؟! يا ليت تفيدونا يا خبراء امريكا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة..
    والله يا اخوان ما ابي احطمكم سياسه الوزارة تغيرت في الالحاق
    ما صار تجي بعد شهرين او ثلاثه
    انا شفت بعيوني رد الوزاره على كم شخص يدرس معانا بالرفض
    وطلبوا منهم يكملون سنة اللغة على حسابهم وسمستر في الجامعه وبعدين يرفعون طلب جديد
    ما ابي تتاملون وتنصدمون في الواقع والناس تقولك ايه بتجيك بعثه ومدري شنو
    اتمنى شباب تحسبوا حساب مصروف سنه ما تعرف يلحقونك او لا
    ومو حلو انك تجلس كم شهر وتخسر فلوسك وبعدين ترجع ما سويت شي
    اتمنى انكم تستفسرون عن النقطه هذي من الوزاره لانه صار الرفض يجي من الوزاره
    لا تقدمون على خطوه مصيريه بكلام اي شخص لازم ترسل للملحقية وتتاكد من المعلومه وتسال الوزارة
    لانه والله يعلم اني شفت الرود لكذا شخص من اصحابي بالرد لاني يخلص سنه اللغة وتسع ساعات بالجامعه

والله يوفقكم وان شاء الله نشوفكم بأفضل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.