الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اصدروا فيزا أكثر من مرة

الي اصدروا فيزا أكثر من مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 05:20 PM

السلام عليكم

المعهد الغوا السيفس حقي وقالوا انت انهيت دراستك ، تبي تكمل نرسلك اي توني جديد برقم سيفس جديد وطلع فيزا جديدة
    ( أنا انصدمت صراحة من اللي حصل )
    ومراسلات بيني وبين السفارة الأمريكية والمعهد لمدة شهر لين ما اتصلوا علي السفارة الأمريكية وقالوا
    لازم تحجز موعد بأقرب وقت .. قلت لهم مامعي اي توني عادي بدون اي توني اجي ؟ قالولي اي تعال بدون اي توني المقابلة وعبي الابليكيشن حق السيفس او الفيزا بـ N000000 < وقلي اصفار بعد الان والله مدري كم صفر .. قلت اوكي شكراً مع السلامة ..

الي بعرفه لا رحت للموعد كيف وش الاوراق الي اشيلها معي ؟ هل اروح كذا بدون اوراق ؟ والله ماني فاهم .. ياليت الي طلعوا فيزا اكثر من مرة يفهموني ويفهموني قصة الاصفار بعد الـN
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايوه عادي تعبيه باصفار و وقت المقابله تقول لهم انك منتظر الاي توني الجديد هم راح يعطوك ورقه بالنواقص ترسلها لهم بفدكس وقت ماتكون جاهزه وبعدها يبدو في اجراءات الفيزا

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي كلامهم واضح قالولك فيزا جديدة يعني مقابلة جديدة
    انت مقابلتك الاولى وش الاوراق الي خذيته معك خذها معك المقابلة الثانية الا الضمان المالي لازم يكون بتاريخ جديد
    انا سويت المقابلة مرتين واخذت نفس الاوراق الي في المرة الاولى وفعلا اطلبوها مني في المقابلة يعني عاملوني كأني اول مرة اطلع فيزا
    بالتوفيق.
    7 "
  4. ^
    أخوي دائما متفائل

انا الي مرخبطني اني اول كنت على حسابي الخاص جبت كشف حساب معي وشهادة بنكية وصور شخصية لي وقبولاتي هذا الي اذكرها وانضميت للبعثة
    عشان كذا مو عارف كيف اخذ ضمان مالي للسفارة ؟ وهل في اشياء ثانية ؟ طيب رقم الاي دي حقي بالملحقية يكفي ؟ بصراحة مرخبط ماني فاهم ياليت تفهمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    ^
    أخوي دائما متفائل

انا الي مرخبطني اني اول كنت على حسابي الخاص جبت كشف حساب معي وشهادة بنكية وصور شخصية لي وقبولاتي هذا الي اذكرها وانضميت للبعثة
    عشان كذا مو عارف كيف اخذ ضمان مالي للسفارة ؟ وهل في اشياء ثانية ؟ طيب رقم الاي دي حقي بالملحقية يكفي ؟ بصراحة مرخبط ماني فاهم ياليت تفهمني
    انا مبتعث وفي المقابلة الاولى جبت ضمان مالي بأسم واحد قريبي وفي المقابلة الثانية نفس الشيء لاني قدمت على معهد بنفس الضمان المالي يعني اسم قريبي موجود بالi20 عشان كيذا اضطريت اخذ الضمان المالي الي بأسم قريبي
    لكن انت الi20 الي راح يوصلك منهو الي متكفل فيك اذا بأسم الملحقية يعني لازم تكلم الملحقية يرسلون لك تعريف انك طالب مبتعث او ضمان مالي منهم انت بلغهم انه عندك مقابلة بالسفارة عشان تجديد الفيزا وهم بيتصرفون
    يعني ببساطة المعهد بيعطيك قبول على اي اساس هل انت عطيتهم ضمان مالي من عندك او من الملحقية لانه الضمان الي بتاخذه معك للمقابلة لازم يكون مطابق للي موجود في الi20 الي راح يرسله المعهد لك
    والاوراق الثانية نفسها الي خذيته معك في المقابلة الاولى مثل رسوم سامبا وورقة تأكيد الموعد واشياء ثانية نسيته راح تحصلها في عدة مواضيع بقسم استخراج الفيزا
    اتمنى اني وضحت الصورة لك
    بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.