الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ارجع من امريكا لحالي كيف الاجراءات ساعدوني للضرووووووووره تكفون ا

ابي ارجع من امريكا لحالي كيف الاجراءات ساعدوني للضرووووووووره تكفون ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي هدي اعضابك
    وتعوذي من الشيطان وان شاء الله كل مشاكلكم تنحل بطرق وديه وترجعون احلى من قبل
    والله ما نبي الا مصلحتك خليك هاديه وحاولي تحلي المشكله لا ترتكبين اخطاء قد تعظم المشكله وتصل إلى طريق مسدود
    7 "
  2. عزيزتي كسرني موتك
    اسأل الله أن يهدي سرك ويطمن بالك
    بغض النظر عن المشكلة
    إذا كان هناك مجال للصبر فاصبري عزيزتي لا تدري لعل الله يحدث امرا
    ولكن إن لم يكن هناك مجال فعليكي بالأتصال على أحد محارمك وهم سوف يتصرفون

دعواتي القلبية
    7 "
  3. اولاً ،،
    مهما كانت مشكله لها حل بإذن الله ،،
    لا تكبرين الموضوع وتعقدينه على نفسك فيتعقد ويصبح كسحر في عقدات في بحر !
    بادئ ذي بدأ ،، المشكله يجب عليك ان تفكري في حل مؤقت ،،
    السفر بدون اذن زوجك حرررام شرعاً ،، لاتقعين في الحرام فيكون لزوجك طريق عليك ،، إبقي هادئه مهما كانت المده ،، واذا رجعتي السعوديه يكون الحل موجود بإذن الله ،،
    لا تجعلي الملائكه تلعنك لأنك خرجتي من عند زوجك ،،
    فكري بالموضوع مراراً وتكراراً لاتخربي حياتك بيدك وفي النهايه مجرد لحظة غضب ستلعنينها ما بقيتي على قيد الحياه،،
    الدنيا بسيطه ولم تخلق المشكله إلا وخلق معها آلاف الحلول ،،
    لا تصبحين عاصيه لربك وعاصيه لزوجك ،،
    لو كنتي كما تقولين مشكله كبيره وما إليها ،، كلمي أهلك واسأليهم ،، لا تروحين لهم وانتي تبكين وتضعينهم أمام الأمر الواقع ،،
    كلمي أهلك واذا اقتنعوا بالمشكله يرسلون لك محرم وياخذك من امريكا ،،
    استغرب من ردود الأخوات يساعدون على خراب البيوت الشخص الذي يفسد بين الناس هو من جند الشيطان المقربين إليه لأنه يمارس مهمة الشيطان بين المؤمنين، فقد روى مسلم عن جابر قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن الشيطان قد أيس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب ولكن في التحريش بينهم.
    وفي صحيح مسلم أيضاً عن جابر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، فيقول: فعلت كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئاً. قال: ثم يجيىء أحدهم يقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته! قال: فيدنيه ويقول: نعم أنت. قال الأعمش: أراه قال: فيلتزمه.
    وما يفعله هؤلاء الأخوات يعد من كبائر الذنوب، وقد روى الترمذي وقال: حسن غريب عن أبي بكر الصديق عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا يدخل الجنة خب ولا منان ولا بخيل. الخب هو الخداع الذي يفسد بين الناس بالخداع.. كما في تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي.
    وفعله هذا يعتبر من الإفساد في الأرض، والله تعالى لا يحب المفسدين.
    7 "
  4. مشكورين ع الردود كلهم ودي ارد ع كل شخص بس والله ماعندي وقت ..

وعسى يسعدكم ويوفقكم ماقصرتوووو ..

الاخ
    Plato

مشكور ع نصحك وكلامك منطقي
    لكن الاخوات اللي ساعدوني انا متاكده مو قصدهم الفتنه والا التفريق بالعكس انا بحاجة مساعدتهم ولو عندي اهل ماانجبرت اطلب مساعدة بالمنتدى ..
    امي وابوي متوفين الله يرحمهم ولا عندي اخوان ولا اعرف شي بالبلد هنا فلوووو ماحد ساعدني من الاعضاء كيف بيكون حالي !!!!!!
    بالعكس الا الله يجزاهم كللللل خير اللي ردو وعطوني ارقام تفيدني

واعتذر عن اللي ارسلو لي بالخاص ماقدرت افتح الرسايل مدري وش المشكله بس اشوف العنوان ولا تفتح معي الرسايل ..

7 "
  5. استهدي بالله يالغاليه وتعوذي من الشيطان*عليك بدعاء والاستغفارصدقيني عزيزتي كل مشكله ولها حل بس**حاولي ترجعين انتي وزوجك بأقرب فرصهاما*انك تسافرين بدوون مايدري فهذا مشكله بحد ذاته اذا ماقدرت ترجعين *تواصلي*مع اهلك واخوانك وقولي لهم المشكله وشوفي ايش رايهم ممكن يكون عندهم حل او ممكن يجيك احد من إخوانك او الوالد وبكذا تنحل المشكله*بس انتبهي عزيزتي تطرحي المشكله في المنتدي لااقلل من حكمة اعضاء المنتدي الكرام *ولكن هذا مشاكل عائليه فيه منتديات استشارات خاصه بهالمشاكل وناس متخصصه بحل الموضوع بسريه تامه*فرج الله همك وسخر لك زوجك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A M A D
    ساعدناها لانها طلبت المساعدة

ولان مافيه بنت توصل لهالمرحلة الا وهي شايفه شي كبير من زوجها

وكيف تقولون ان احنا مبسوطين على هالشي ؟

الله يهدي لها زوجها ويصلح الامور بينهم

مانتمنى لها الا كل خير

وفيه اعضاء نصحووها وماقصروا

احنا حاسين فيها لاننا بنات ضعاف مثلها

لا اهل ولا اقارب ولا اصدقاء في الغربه وفوق كذا لا زوج يقدر ولا يعين عالغربه

ما نقدر نطلب منها نعرف السبب ونقيم هل تستاهل نساعدها او لا

تظل هذي امور شخصية بينها وبين زوجها

فيه اللي يساعد بنصيحه واللي يساعد برقم واللي يساعد انه يجاوبها على اسالتها

وهي تقرر وش بتسوي

ماجبرناها على شي ولاحجزنا لها وقلنا يالله سافري وتوكلي
    اسلوب طيب و تفكير انثى دمار و خراب بيوت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    يا شباب ويا بنات استهدوا بالله

انا ما ادري وش الي صاير بينكم بس الي اعرفه انك تروحين وتسافرين من غير اذن زوجها هذا شي خطا وخطا كبير على حقك وعلى زوجك اذا كان هو مختطي في حقك لا تخطين انتي في حقه خليك احسن منه

اصبري عليه لعل وعسى ان الله يهدية ويصلح ما بينكم

نصيحه اخو لاخته اصبري عليه لين ترجعون لاجازة بالسلامة و بعدها لا ترجعين معه

فيه شي واحد اسوية لك هي دعوه في ظهر الغيب لاخيك المسلم لعل الله ان يجيبها

اسال الله العظيم ان يصلح ما بينكم ويفرج همك ويزيل كربك
    تفكير
    تفكير عاقل ورررررررررررجال
    اقول الله
    يوفقك و اعجبني ردك و اسلوبك في كتابة تعبيراتك
    ولاكن
    اشهد الله اني كتبت لها كتابات متعمده لتنظر في اسلوب شخص اراد بأن تحس بأن هناك من يعاتبها كأنه اخ لها
    ولاكن
    كثير من الردود عاتبوني في ردي
    عموما
    انا كتبتها من اجل تفكر بعقل لعل و عسى تكون كلماتي الجارحة هي الفائدة
    تحيتاتي
    انت و زووجكي والله يكتب الخير بينكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرني موتك
    امي وابوي متوفين الله يرحمهم ولا عندي اخوان ولا اعرف شي بالبلد هنا فلوووو ماحد ساعدني من الاعضاء كيف بيكون حالي !!!!!!
    الله يرحمهم ويغفر لهم ولجميع المسلمين ,, أختي كلمي الوصي عليك , والله إن بعض الأزواج تكرم معاهم أشياء كثيره , ما أقصد زوجك لا والله , لكن أنا أشوفهم دائماً قدامي وأقول الله يعين زوجاتهم عليهم , وأشوف الزوجه معاه تطبعه وما إلى آخره بنفسها

كلمي وليك الآن وخبريه بالسالفه أحسن من يوم تأخذي قرار من رأسك بدون ما تشاورينه وممكن تندمي عليه طول عمرك , إذا وليك ما حل مشكلتك ذاك الوقت أقول لك الله يقويك طالما إنه ما وقف جنبك

لكن , حاولي قد ما تقدري تصلحي أمورك بنفسك وأنا أخوك إلى أقصى شيء , إذا ما نفع معاك عاد المشكى لخالق الكون سبحانه

الله يسهل دربك ...,
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.