الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للطلاب الي تـخصصهم (( تســـويق أوموارد البشرية )) تفضـلوا الله يحـيكم ويطول بعماركم

استفسار للطلاب الي تـخصصهم (( تســـويق أوموارد البشرية )) تفضـلوا الله يحـيكم ويطول بعماركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 17th, 2011, 12:44 AM

ياخـوان ابي رأيـكم بأفضـل وسهل التـخصصـات الأداريه
    خصوصاً التخصصات التاليه
    1-الموارد البشرية
    2- التـسويق
    3- اداره أعـمال

ابي رايكم الله يوفقكم لإني وبكل امنـه ماعندي ميول للتخصص معـين اريد فقط المشوره ابغى تخصص سهل وماهو صعب ولا فيه رياضيات وبنفس الوقت يكوون مرغوب وله مستقبل والأهم يكوون مفتوح من قبل الملحقيه وشكراً لكم
  2. وعليكم السلام
    اخوي بخصوص التخصصات الي انت حاطها

اولاً : جميع التخصصات الي ذكرتها جيده

لاكن انا افضل الموارد البشريه على التسويق
    اما ادارة الاعمال هي الام الجامعه لجميعهم
    حيث تدرس الموارد البشريه والتسويق ويكون التركيز على الادارة بشكل اكبر
    وانا خريج ادارة اعمال وانا اقول لك اذا ميولك تفكيري ابداعي وتحب الابداع فتخصص التسويق افضل لك
    واذا انت عندك القدره على الادارة والتوجيه والتخطيط فتخصص الموارد وادارة الاعمال هي الافضل لك

لذا انت اتمنى طرح ميولك

هل هو تفكيري ابداعي
    ام هو تخطيط واستراتيجي
    7 "
  3. مشكور يالغالي بنسبه لي وبصراحه كلها اميل لها تفكير ابداعي وتخطيط استراتيجي لكني اميل نوعاً ما وبنسبه قليله للتخطيط بنسبه لي اكره شيء اسمه رياضيات ولا افكر ادرسه ويسبب لي عقده
    بنسبه للتخصص المواد البشريه يندرج تحته كذا تخصص مادري ايش الأفضل بينهم ومشكوور على ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.