الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني اخواتي الي يبي قبول جامعي مع معهد بأقل من اسبوعين لا يتردد يدخل والله اني مجرب

مساعدة اخواني اخواتي الي يبي قبول جامعي مع معهد بأقل من اسبوعين لا يتردد يدخل والله اني مجرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البقمي منصور
    البقمي منصور

مبتعث جديد New Member

البقمي منصور الصين

البقمي منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مرحلة اللغة , بجامعة 大学化学
    • 大学化学
    • مرحلة اللغة
    • ذكر
    • Beijing, Beijing
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 01:04 AM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي اولا اعرفكم بنفسي منصور البقمي طالع ان يسر ربي امري لامريكا بديسمبر ان شاء الله بقولكم كيف حصلت على القبول ( I-20) كل مكاتب

الرياض نصب او تاخير وتاخذ فلوس على غير حق قلت يا ولد اخدم نفسي بنفسي احسن من كل شي كلمت واحد من اخوياي بامريكا له تقريبا سنة رايح ولاية

فرجينيا ما تعلم ولاشي لا لغة ولهم يحزنون ليه يا ترى ( نصيحة لكل مبتعث او مبتعثة ) اول ما تروح لا تختلط بالسعودين لسبب هو اللغة لانك راح تتكلم

عربي ومافي امل تتعلم انقلش بعد ما تتعلم فل امها المهم تعرف على واحد فلسطيني عايش بامريكا له تقريبا 20 سنة شاب عمره تقريبا 35 الله يذكره بالخير

عن طريق النت الفلسطيني عايش بولاية يوتا ( سولت لايك ستي ) المهم قال له تكفى ابيك تشوف لي حل قال له ابي اجيبك عندي بولاية يوتا السعوديين

عددهم قليل جدا والمعهد كذلك يعني تتعلم لغة بسته شهور لان الفصل مافيه عدد كثير يعلمونك من قلب ويهتمون فيك مو مثل اي معهد مشهور وبالنهاية اللغة وحدة
    ونقله

وتيسرت اموره وتعلم الكثير ماباقي الا القليل وتعرفت عليه وقلت ابي قبول قال ابشر ارسل شهادتك وصورة من جوازك وشهادة بنكية واقل من اسبوعين

يوصل لك القبول ورب الكعبة ياناس انه طلع القبول باقل من ثمانية ايام تقريبا وارسلها عن طريق DHL خذت ثلاث ايام وصلت عندي في فرع السويدي

واستلمتها ويارب لك الحمد واموري ميسرة وعشان كذا قلت ابي اخدم اي واحد يبي قبول لوجه الله ما ابي إلا الدعاء انا بس اما هو ياخذ حق تعبه وياخذ اقل

مما تتصورن من المكاتب الي عندنا ورب الكووون صدق لانه يتعب الرجال يعبي الابلكيشن ويروح يرسل ومصاريف بنزين ...الخ

المهم الي يبي يراسلني على الخاص اعطيكم رقمه بامريكا تتصلون عليه والي يبي يقابلني تحت امركم انا بالبديعة اخووكم منصور البقمي
    ادعوووو لي يطلع امر اركاب من الوزارة تكفووووووووون دعواتكم لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    ماشاءالله جميل ان نرى مثل هذي المساعدات من الاخوان

لكن انا اجزم ان الشخص لو شغل 10% من الشي اللي ف راسه اعتقد اسمه مخ

بيجيب القبول بدون مايحتاج لاحد
    كلامك صحيح اخوي .. بس بقولك على وضعي انا .. انا لي 5 اشهر في امريكا وماخليت ولا جامعه في ولايتي الا وقدمت عليها .. ومع العلم معدلي كويس من الجامعه ..
    بس الماجستير طفشوني .. تجلس الاوراق عندهم تطول بعدين يرسلون لك الرفض .. والحمدلله قبل 3 اسابيع جاني القبول .. يعني انا بوجهة نظري المساله مو سهله لو يستخدم 80%. خاصة الي ماعنده وسيلة مواصلات ولغته مو ذاك الزود ..
    7 "
  3. قبول المعهد اي جامعة بامريكا او معهد يعطية واي طالب سعودي ممكن يجيبه لك بالمجان مو قضية مثل ماقال الاخ (انا هايم) لكمن المشكله في القبول الجامعي ونصيحة اخوية لاتندفع مع الامريكان العرب - وخصوصا الجنسية اعلاة
    نصيحة لوجة الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdo777
    كلامك صحيح اخوي .. بس بقولك على وضعي انا .. انا لي 5 اشهر في امريكا وماخليت ولا جامعه في ولايتي الا وقدمت عليها .. ومع العلم معدلي كويس من الجامعه ..
    بس الماجستير طفشوني .. تجلس الاوراق عندهم تطول بعدين يرسلون لك الرفض .. والحمدلله قبل 3 اسابيع جاني القبول .. يعني انا بوجهة نظري المساله مو سهله لو يستخدم 80%. خاصة الي ماعنده وسيلة مواصلات ولغته مو ذاك الزود ..
    انا معك اخوي مامادو ... شخصياً انا حاولت اسجل في اكثر من جامعه لكن ماعرفت

بس الرجال يتكلم عن معهد لغه .. ومعهد اللغه لو مكتوب بالياباني تعرف تجيب منه القبول

الله يخلي قوقل ترانزليت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هايم
    ترا قبول معهد اللغة مو انجاز اخي الكريم ....اعرف ناس ما تفك الخط تترجم لها كلمتين وترسل ايملات لمعاهد وتجيها القبول بعد تعبئة الأبليكيشن .

الكلام اذا يقدر يجيب قبول جامعة .!!!

والله يوفقك
    والله اذا تقدر تجيب قبول لغة كان ما قصرت بس الواضح انك ما قدرت ما علينا الرجال يجيب قبول معهد مع جامعة انا جاني قبول معهد وجامعة وكل شي
    يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.