الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي رايكم بين ولاية تكساس مدينة هيوستن او ولاية تنسي مدينه ناشفل

استفسار ابي رايكم بين ولاية تكساس مدينة هيوستن او ولاية تنسي مدينه ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا رايح على حسابي يعني لازم اروح ولاية على قد فلووسي ما ابي اروح ولاية تكون غالية واضيع نفسي وانشاء الله اذا انضميت للبعثه احول لاكن اللي ابي اعرفة ممكن تقولون لي ايش هي الجامعات اللي موقفه من الملحقية عشان اعرف
    7 "
  2. هلا اخوي ..

انا ممكن افيدك في هيوستن بصفتي دارس فيها ..

طبعا هيوستن مدينة في تكساس ،، الجو فيها تقريبا زي السعودية ، الاسعار رخيصة و على حد علمي انها من ارخص الولايات الامريكية .. انا سمعت قبل ما اجي ان هيوستن او تكساس بصفة عامة اختيار سيء لكن استخرت الله و الحمد لله انا مرتاح فيها ..

انا طالب في University Of Houston ..

راح اعطيك الإيجابيات و السلبيات اللي انا شفتها ..

نبدآ بالإيجابيات ..

١ . مدينة رخيصة ..
    ٢ . متوفر فيها كل شي تحتاجه ..
    ٣ . فيها مطاعم عربية و محلات عربية كثيرة ..
    ٤ . فيها مساجد و في مسجد في نفس الجامعة اللي انا فيها ..
    ٥ . ارخص ولاية من حيث سعر البنزين ..
    ٦ . تنظيم اكثر من رائع للطلاب السعوديين بإشراف نادي الطلبة السعودي " سعوديون في هيوستن "

السلبيات ،،

١ . لازم و لابد و يجب و حتما و قطعا انك تملك سيارة ، ممكن تمشي وضعك في البداية بالباص لكن الوضع متعب شوي ، لكن على قول المثل . " اللي يبغى الدح ما يقول آح "
    ٢ . الجو حار شوي ، يعني اشبهه بجو السعودية ..
    ٣ . كثرة الطلاب السعوديين فيها .. و ذا سلاح ذو حدين !!
    ٤ . طبعا السلبية الرابعة موجودة في اغلب الولايات الامريكية .. اللي هي انتبه تطلع في الليل لوحدك ،، يعني لا تقول بآروح السوبر ماركت لوحدي ما علي خووف ،،

ذا اللي اقدر افيدك فيه و اذا قدرت اضيف شيء راح اضيفه في نفس الموضوع .،،

اخوك ..

Rayan Aljahdali
    7 "
  3. ناشفل مدينه رخيصه بمعني الكلمه ومافيها اي شي تقدر ترفهه عن نفسك فيه

يعني بتروح هناك اقل شي بتوفر شهري ما يقارب 500 الي 800 دولار

لان خويي هناك هو واخوه

مستاجرين بيت ب 550 دولار

مره رخيصه الصراحه

بس تاكسس ما انصح ياخي حررر واحسها مليانه سعودين
    7 "
  4. انا طالب في هيوستن وبشكل مختصر اذا هيوستن من ضمن خياراتك ف الافضل انك تروح لاحد خياراتك انا من وجهة نظري المدينه غاليه اذا بتسكن بسكن آمن والحافظ الله
    اما قولة خوينا ان ماتطلع في الليل تتقضى يعتمد على اي منطقه في هيوستن هو يتكلم عن منطقه الي فيها اغلب الطلاب السعودين والمرضى الخليجين هي منطقه مو امنه ومنطقه مو حيه
    انا قبل يومين رايح اتقضى لشفتي الساعه 1 الليل ولا طلعت الى 3 ونص الفجر وعادي جدا الحمدلله ... المنطقه الي انا فيها حية والحافظ الله اولا واخرا
    هيوستن في نظري انها مو رخيصه مقارنة انها مدينه ليست سياحيه لكن هي مدينة اقتصاديه واغلب سكانها ناس بزنس او خوال ومكسيكان الامريكان الي هم اهل تكساس غالبا مايسكنون في اطراف المدينه بمناطق او ضواحي هيوستن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.