الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن السيفيس وطريقة التسديد

سؤال عن السيفيس وطريقة التسديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقرر
    صقرر

مبتعث فعال Active Member

صقرر الولايات المتحدة الأمريكية

صقرر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 03:38 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا جبت قبول ولله الحمد في امريكا

وبانتظار الترشيح النهائي للمرحلة السابعة عشان ينزل اسمي ضمن الطلاب المبتعثين

السؤال الان : انا جاتني اوراق الاي توني من المعهد

هل لازم اسدد السيفيس دا ؟؟؟ ولا الوزارة تتكفل بالسداد ؟

علما بأن اوراق الاي توني الي جاتني من المعهد فيها رقم سيفس

وشكرا
  2. اااااخ بس يا ليت اجراءات موعد السفارة مثل تسديد السيفس، طلعوا روووووحي بالفورم اللعين حقهم اما السيفيس سهاااااااالات بربع ساعة عملته
    اول شي الله يوفقك ان شاء الله وتحصل اسمك ضمن الطلاب المبتعثين
    بقولك انا كيف تسدد السيفس لو مش عارف. اول شي روح لـ هالموقع https://www.fmjfee.com/i901fee/
    تضغط الزر اللي بالنص Proceed to I-901 Form and Payment
    وينقلك لصفحة تختار فيها الـ I-20 وتكمل وراح ينقلك لصفحة يطلب فيها اسمك ورقم السيفس وعن تاريخ ميلادك
    بعدها تكمل يطلبو معلومات بسيطة مثل صندوق البريد وأشياء ثانية ناسيها، بس خليك مروق على الابلكيشن مزبوووط
    وغير كذا لما تسدد خلاص بتجيك صفحة بيقولك اطبعها، هاذي لازم تطبعها لإنها الاثبات بأنك سددت رسوم السيفيس وفيها ريسيبت نمبر.

بس بسألك المعهد اللي ارسلك الاي توني هذا من عندك انت جبت القبول؟ ولا كيف الوضع!!
    لأن صاحبي مثل وضعك وصله اي توني من معهد هو سعى لقبوله قبل حتى ما يقدم على البعثة على اساس طالع على حسابه
    بس يقول انا ما بسوي فيه شي ولا بأتفزلك من عندي، لان ممكن لما انقبل البعثة نفسها تجيب لي قبول بمعهد من عندهم!!
    عموما انت لو تعرف كيف الوضع علمني، ولو ما تعرف لا تسدد السيفس إلا لما تتأكد وتسأل

الله يوفقك
    7 "
  3. نعم انا جبت قبول معهد بنفسي ووصلني الاي توني بالفيديكس

ومن الان لين الملتقى قلت اني ابغى اخلص اجراءات السفارة بدري عشان اقدمها مع الاي توني للملتقى ويصير اطلع بدري امريكا

يعني ابغى اخلص كل الاجراءات الادارية دي خلاص طفشت !!!

بس قلت كيف اجراءات السفارة وطرق التسديد ... فهل ينفع اجيب شهادة بنكية عوضا عن الضمان المالي حق الوزارة ؟؟

ولا لازم الضمان المالي حق الوزارة ؟
    7 "
  4. أخوي صقر، بما انك ان شاء الله مقبول مبدئيا ببعثة الملك أنصحك تمشي على ما يقولوا لك، لان ممكن يودوك معهد هما يختاروه بعدين انت تحول
    حسب ماعتقد ان لو بتكمل على حسب كلامك مثلك مثلي انا اللي طالع على حسابي الخاص!!
    خلاص إنت بتطلع من مدينتك محمول مكفول ان شاء الله لا شهادة بنكية ولا قلق، انتظر لين ينزل اسمك ان شاء الله وبعدين هم بيقولوا لك وش تسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.