الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوي نسبته 68% .. هل فيه جامعه تقبله .. بكالوريوس ؟؟

أخوي نسبته 68% .. هل فيه جامعه تقبله .. بكالوريوس ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف العيد
    فيه جامعات ولاية أركنساس بحسب بحثي ومعلومات الأخوة المبتعثين ممكن يحصل قبول فيها.. وكذلك جامعة نيومكسيكو لكن الولاية خايسة ـ بحسب بعض الأخوة المبتعثين ـ جامعة تروي بألباما, وجامعات ألباما عموماً غير متشددة في القبول, هناك جامعة لها فروع كثيرة ولا أعلم هل هي معتمدة أم لا لكن القبول فيها ميسر ـ بمشيئة الله ـ
    DePaul University

اسأل الله أن ييسر أمرك وأمر أخيك
    اخوي متأكد جامعه ديبول تقبل نسبه اخوي 68% !!
    اعتقد مستحيل لان تصنيفها جدا عالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd allh
    هذه المساعدة مقدمة لكل من يرغب فى التعليم بالخارج وعن تجربة لى ولمن حولى من اصدقاء واقارب والحمد لله قدرنا نحصل على قبول من الجامعات من خلال المكتب اللى قدمنا من خلاله وقدم لنا كل الخدمات مجانا وقدرنا نعرف الأواراق المطلوبة كاملة و وتنظيم ندوات قبل السفر لمعرفة طبيعة الحياة فى البلد اللى هيكون فيها الدراسة ومعرفة الاختبارات المطلوبة مثل IELTS,TOEFL وكمان المكتب شريك فى ملكية اختبارIELTS وليهم مكاتب فى كثير من الدول العربية وانا بقدم المساعدة دى لانى انا مريت بالأزمة دى بس الحمدلله قدرت احصل على القبول من الجامعة وانا الان بدرس فى امريكا قم بتسجيل بياناتك وسيقومه بالتواصل معك كما حصل معى http://bit.ly/qHQAGI انشاء الله بالتوفيق

شكرا لك
    7 "
  2. محد معطيك وجه
    طيب ..
    فيه طريقة ثانية اعتقد انها جيدة
    هذا الموقع مفيد جدا لمعرفة معلومات مفصل عن الجامعات الامريكية
    المهم هنا في هذي الصفحة ...
    Best College | Search | US News... يوجد اسفل كلمة Majors اربع فراغات ضعي في احدها التخصص المطلوب الي هو Business Administration
    وبتطلع الجامعات الي فيها التخصص هذا
    المهم في هذي الصفحه هو خيار اعلى قائمة الجامعات هو Acceptance Rate
    وعلى ما فهمت انه يعني نسبة المقبولين من مجموع المتقدمين << اتمنى ما اكون غلطان
    يعني اذا كانت النسبة 50% فهذا يعني ان نصف المتقدمين تم قبولهم في الجامعة والنصف الآخر لا
    --- مثال : تقدم على جامعه 1000 طالب وتم قبول 750 ، هذا يعني ان نسبة القبول هي 75%
    بالنقر على هذا الخيار فأن الجامعات تترتب حسب نسبة مقبوليها ، فتظهر كل جامعه ونسبة الطلاب المقبولين فيها

المفيد لك هنا هو ان كثير من الجامعات تجدين نسبة مقبوليهم 100% يعني جميع الطلاب قبلوهم !! وهذا ربمى يعني ان الدرجات لا تهمهم كثير
    راسلي هذي الجامعات وبالتوفيق لكم ..

وآسف على الكلام الكثير ولكني احب المساعدة ولا ارغب بالمقابل بأكثر من 10 ثواني تدعين لي بصدق بان تتحقق احلامي << يااارب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.