الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن ولاية اركانسس

استفسار استفسار عن ولاية اركانسس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جواد الزهراني
    جواد الزهراني

مبتعث جديد New Member

جواد الزهراني الولايات المتحدة الأمريكية

جواد الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الخرج, 1234
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 19th, 2011, 07:26 AM

السلام عليكم يا اخوان انا متخرج هذي السنه وحاب ادري جبت قبول مشروط معهد تبع جامعه اخلص المعهد وادخل الجامعه طوالي طبعا انا ما افكر اني ادخل الجامعه نفسها بس عشان المعهد يمدحون الاكاديمي وبيني وبينكم نسبتي المدرسه 78% وتخصص شرعي والمكتب يقولي صعب اجيبلك قبول جامعه الي تبيها المهم جابلي قبول جامعه والمعهد مع بعض وهي الولاية اركانسس Arkansasالمدينه كنواي Conway ياليت تنصحون ناس كثير حطموني قالوا خايس جدا دراستي تبدا بداية السنه الجديده 2012 قدامي يمكن شهرين ياليت تساعدوني وتعطوني معلومات عن المدينه طبعا انا رايح على حسابي وما اقدر اروح على مدينة تكاليفها عاليه انصحوني هلى المدينه كويسه ولي يساعدني يا اخوان مالي الا اني ادعيله

2. حياك الله اخوي جواد

انا من مدينة كانوي المدينه صغيره وحلوه جدآ

الجامعه كويسه ونظام المعهد فيها جدا حلوو نظامه ٥ مستويات كل مستوى شهرين بعدها تدخل الجامعه

انا صارلي شهرين ومبسوط الحمد لله الشباب بالجامعه مرتاحين وامورهم ماشيه الحمد لله

السكن متوفر ورخيص.. الولايه رخيصه مقارنةً بالولاايات الثانيه

الله يوفقك اخوي واي شي تحتاجه انا بالخدمه
    7 "
  3. حياكم الله

مثل ماقلت المدينه صغيره مدينه جامعيه مافيها شي السكن متوفر ورخيص
    الناس فيها جدا ممتازين ويحبون المساعده بالنسبه للجو الشتاء صارله يومين بادي علي حسب كلام الطلاب اللي صارلهم اكثر من سنه يقولون الشتاء برد وثلووج

الدراسه فيها حلووه المعهد قوي والجامعه ماهي صعبه علي كلام الطلاب

الطلاب السعوديين اللي فيها تقريبآ 50 طالب

اتمنى لكم التوفيق واذا احتجتو شي هذي صفحتي بالفيس بوك يمكنكم التواصل معي

Essa Alshammari | Facebook
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.