الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احتاج I-20 جديد او فيزا جديده ؟

هل احتاج I-20 جديد او فيزا جديده ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sent out
    sent out

مبتعث مجتهد Senior Member

sent out كندا

sent out , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة نيو برونزويك
    • جامعة نيو برونزويك
    • مبتعث
    • ذكر
    • سينت جون, نيو برونزويك
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 19th, 2011, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

الله لايهينكم سؤال سريع .. انا درست بجامعة امريكيه ترم واحد .. الان ابنقل لجامعه امريكيه اخرى وانا بالسعوديه الان !!

بالتقديم اونلاين ع الجامعه الجديده اسألوا اذا عندي فيزا قلت "نعم" .. بعدين قالوا اذا تبينا نرسلك i-20 جديد لكي تظمن او تحصل على الفيزا ؟؟ مدري بالظبط هل اقول برضو نعم بالنسبه لل i-20 او يكفيني القبول الجامعي للدخول لامريكا بدون i-20 جديد .. لانه اذا غيروا الاي تونتي ممكن يتغير رقم الفيزا الي بدايته N فمدري وش الحل ..

شكرا لكل من ساعدني .. وبالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sent out
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    الله لايهينكم سؤال سريع .. انا درست بجامعة امريكيه ترم واحد .. الان ابنقل لجامعه امريكيه اخرى وانا بالسعوديه الان !!
    بالتقديم اونلاين ع الجامعه الجديده اسألوا اذا عندي فيزا قلت "نعم" .. بعدين قالوا اذا تبينا نرسلك i-20 جديد لكي تظمن او تحصل على الفيزا ؟؟ مدري بالظبط هل اقول برضو نعم بالنسبه لل i-20 او يكفيني القبول الجامعي للدخول لامريكا بدون i-20 جديد .. لانه اذا غيروا الاي تونتي ممكن يتغير رقم الفيزا الي بدايته N فمدري وش الحل ..
    شكرا لكل من ساعدني .. وبالتوفيق للجميع
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. لا تحتاج إلى تأشيرة جديدة. كل ما عليك فعله هو إبلاغ الجامعة التي تريد الإنتقال إليها أنك طالب محوّل " TRANSFER STUDENT ". سيُطلب منك ارسال نسخة من الـI-20 القديم + صورة من التأشيرة إليهم. بعدها ستقوم الجامعة الجديدة - بعد قبولك - بإعطائك نسخة من رسالة القبول " ACCEPTANCE LETTER " + نموذج تحويل " TRANSFER FORM " . أنت بدورك ستعطي هذه الورقتين إلى جامعتك القديمة وتطلب منهم تحويل معلومات الـSEVIS إلى جامعتك الجديدة. بعدها ستقوم جامعتك الجديدة بإصدار I-20 لك بنفس رقم الـSEVIS القديم. ستسخدم هذا الـI-20 للدخول إلى أمريكا وبدء دراستك في جامعتك الجديدة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.