الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب الملحقية لإيقاف الصرف..

سبب الملحقية لإيقاف الصرف..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أجمْتُ ألْسَاً
    أجمْتُ ألْسَاً

مبتعث فعال Active Member

أجمْتُ ألْسَاً ألمانيا

أجمْتُ ألْسَاً , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 20th, 2011, 02:40 AM

الملحقية سلمهم الله من كل شر يقولون وقفنا الصرف عنك

وكاتبين السبب

Did not return from your travel

يعني انا توني ناقل لمدينة جديده، الظاهر مفكرين اني رايح اتمشى للمدينة الجديده وارجع اكمل دراسه ولا رايح للسعوديه خخخخخ

مدري وش اقول، لكن الله يعين بعض الطلاب صراحه على الملحقية..

رفعت طلب إعادة الصرف وحطيت تاريخ إعادة الصرف هو نفس التاريخ الي حاطين إيقاف الصرف، هل هذا تصرف صحيح؟؟

موفقين
  2. ^^

هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد تحطيم جايه تدورين ضمان مالي هاه ههههههههههههههههههههه

كأنهم يقولون احسن لك اجلسي عاقله ولا تطلبي شيء ولا ترى بنوريك شغلك خخخخ

الله يسهل عليك اختي
    7 "
  3. الله يعينك بس لاتخاف طلب اعادة الصرف مايطول <<مجربه
    بس مايصير تحط نفس التاريخ يعني انا مثلا سافرت في تاريخ 13وتوقف الصرف
    رجعت في تاريخ 3 يصير هذا تاريخ اعاده الصرف واكيد الراتب نزل ناقص فنزلوا لي حق الايام
    مابين تاريخ 13 الى تاريخ 3 ..
    بس مادري انت ايش رايح يعتبروا تاريخ اعاده الصرف لك وان شاءالله يقبل الطلب وكويس لحقت ع الراتب ..
    7 "
  4. انا حيوان المشرف تبعي .. ارفع اعادة صرف واقوله والله اني ادرس ماخلصت ولي بس 6 شهور الان .. يروح يرفض الطلب وارجع اخاطب الكابريه ويقولون لي ارفع مرة ثانيه .. وارفع ويجي الحيوان ويلغيه ..يقول ما اصدق احد ههههههههههههههههههه وش اسوي فيك طيب ماتصدق احد .. واروح اجيب من المعهد ورقة تثبت اني ادرس .. وبرضه مو راضي يرفع الطلب و من ارفعه يلغيه . وفي الاخير يقول لي ما ارفع الطلب الا بطلب من مدير الاقليم . على فكرة انا لسه مو قادر افهم هالحمار بالغلط... ومدير الاقليم مايرد!
    انا ابي اعرف النظام هالفاشل من سواه؟
    يعني اذا المشرف يقدر يلغي الطلبات .. وش فايده البوابه .. انا ابغى الطلب يروح للماليه بدون تدخل الحمير آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
    بجد من اتذكر هالموضوع ودي اكسر الكيبورد عشان اكتب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    انا حيوان المشرف تبعي .. ارفع اعادة صرف واقوله والله اني ادرس ماخلصت ولي بس 6 شهور الان .. يروح يرفض الطلب وارجع اخاطب الكابريه ويقولون لي ارفع مرة ثانيه .. وارفع ويجي الحيوان ويلغيه ..يقول ما اصدق احد ههههههههههههههههههه وش اسوي فيك طيب ماتصدق احد .. واروح اجيب من المعهد ورقة تثبت اني ادرس .. وبرضه مو راضي يرفع الطلب و من ارفعه يلغيه . وفي الاخير يقول لي ما ارفع الطلب الا بطلب من مدير الاقليم . على فكرة انا لسه مو قادر افهم هالحمار بالغلط... ومدير الاقليم مايرد!
    انا ابي اعرف النظام هالفاشل من سواه؟
    يعني اذا المشرف يقدر يلغي الطلبات .. وش فايده البوابه .. انا ابغى الطلب يروح للماليه بدون تدخل الحمير آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
    بجد من اتذكر هالموضوع ودي اكسر الكيبورد عشان اكتب
    اخوي K S A
    اذا كنت تبي تكلم مشرف الاقليم عن تجربتي مع مشرف الاقليم الغربي
    كلمه الساعة 8:58 بتوقيت واشنطن لانه يكون موجود وقتها ويرد انسان قمة في الذوق
    بعدها تجي السكرتيرة وهي اللي ترد
    هذا بالنسبة اذا كنت تابع للاقليم الغربي
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.