الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الملحقية تعطي رسالة اثبات الدخل للشقق السكنية الي يروح لها بعض الطلاب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أجمْتُ ألْسَاً
    أجمْتُ ألْسَاً

مبتعث فعال Active Member

أجمْتُ ألْسَاً ألمانيا

أجمْتُ ألْسَاً , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 20th, 2011, 09:46 PM

وهل تراعي فيها انها ممكن تكتب مثلا الدخل الفردي لهذا الطالب 3000 دولار ونحن مسؤولون عنه ؟

أرجوا الإفادة ممن جرّب..
  2. بس المشكلة، الشقق الي عندي يقولون لازم دخلك يكون سنوياً 44000 دولار، وانا دخلي 20000 دولار

بالعربي هل فيه امكان الملحقية تكتب رسالة تقول دخله السنوي 440000 دولار ولا لا؟ يعني كذبة بيضاء..

مع اني قلت للمكتب دخلي نصه يروح للمعهد والتأمين وانا يبقى لي 2000 دولار، بس الي يروح للمعهد يروح من حكومتي مباشرة، هم يقسمون الوضع ويريحوني من قلق التسديد!

مشكور اخوي على الافادة، والله لا يحدنا على الملحقية في أمور مصيرية
    7 "
  3. في حل بس يبي له شغل شوي هههه

انا يوم كنت ابسكن الشهر اللي راح طلبو مني ورقه تعريف بالراتب الشهري ورفض سستم البوابه الالكترونيه يعطيني لانو عندي هولد

فـ دخلت بحساب اخوي وطلبت تعريف وغيرت اسمه لاسمي بالفوتوشوب ومشت الامور .. فـ انت غير المبلغ ..

وقتها السكن مسوي يبي يخوفني ويختبرني قال اتصل على الملحقيه اتاكد ؟ قلت دق بيديك ورجليك الملحقيه موب راده عليك
    7 "
  4. في حــل اخر وسويته العام الماضي مع السكن اللي قبلو .. طلبو يكون دخلي اكثر من دخلي الان ..

طلبت من الوالد ضمان مالي بآسم السكن وتعريف براتبه مترجم من حدا هالمكتبات المصرح بها .. ووافقو السكن على دخلي ودخل الوالد الشهري و ضمان الوالد
    7 "
  5. ceresty

حلولك مزبوطة ياخي خخخ بس الحل الاول تزوير يالغالي

إضافة إلى أنه كبيرة من الكبائر، هنالك مشاكل قانونية ترتب على ذلك...

الحل الثاني حلو بس هم مقعدين الدعوه، يقولون إذا كان واحد يكفلك لازم يكون عنده سبع اضعاف السكن، يعني 70 ألف دولار دخله السنوي خخخخخخ

أو لازم يكون دخلك أنت السنوي 44 ألف دولار خخخخخخخخخ

المشكلة الشقة مميزة وكل شيء جاهز ولو تلقى روميت تصير بـ600 على كل واحد خخخخ لكن الزين ما يكمل..

حجزت شقة بدون أثاث والله يعين بس مدري افكر استأجر أو اشتري اثاث، يعني الزحمه وراك وراك راحه للمذاكرة مافيه

مشكور على المعلومات القيمة والخطيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.