الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خوفوني من امريكا كانها قبر لي ادخلو ياهل امريكا

خوفوني من امريكا كانها قبر لي ادخلو ياهل امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا عندي استفسار بخصوص امريكا بصراحة انا ترشحت لها وخايفة اروح لان ولدي اسمة اسامة وخايفة يسوو لى مشاكل تكفون شورو علي ايش اسوي
    اغير اسم وولدي ولا عادي ماراح ياثر ولا اغير دولة الابتعاث اتمنى تساعدوني انا في حيرة من امري
    7 "
  2. اخوي الخرافات كثيرة ولا تشيلها من ارضها
    اعتقد السبب الثاني الي وداني لأمريكا لأني ابغي اشوف ليش الناس مكبرتها و شايلينها من ارضها

المكسيكان هو الطبقة العاملة ( الطبقة الدنيا ) من الأمريكان
    المعلومات : ما اتوقع الكثير لانه ابعد شي يعرفوة المكسيك و كندا . اما غيرها فهم شعب متعمدة ثقافة كبيرة
    الطعام : ماعندهم سالفة اصلا لانه ماعندهم غير البرجر !! فتعلم تطبخ
    الأمان : لا تروح تسكن في الـ downtown ونسأل عن الأمان . لان اصلا الشرطة تخاف من بعض العصابات و بالأخص " الكريبز " و " البلودز " في لوس انجلوس
    لكن الأمان موجود بنسبة ممتازة في الاماكن المحترمة من المنطقة.

اما عن السعودية او القاعدة او او .. صدقني محد يعرفك ولا يعرف بلدك اصلا يا عزيزي . فاغلب الي شافوني ( الحلاق ، المطاعم .. الخ )
    دائماً يكلموني الاسباني !! لانه بشرتنا سمرة مثل دول جنوب امريكا و إحنا بالتالي مكسيكان او من قواتامالا .
    توكل علي الله و تعال يا عزيزي. اغلب ما يقال هو تهويل فقط و بالأخص ما يذكر في المنتدي. خلي دائماً كلمة " بشوف بنفسي " هي دليلك لكل شي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالمه بالجنه
    السلام عليكم انا عندي استفسار بخصوص امريكا بصراحة انا ترشحت لها وخايفة اروح لان ولدي اسمة اسامة وخايفة يسوو لى مشاكل تكفون شورو علي ايش اسوي
    اغير اسم وولدي ولا عادي ماراح ياثر ولا اغير دولة الابتعاث اتمنى تساعدوني انا في حيرة من امري
    مع احترامي .. اصلا محد راح يعرف ينطق اسمك علشان يربطوا اسم ولدك بأسامة بن لادن
    توكلي علي الله و تعالي
    قبل كم اسبوع كان فيه عرض كوميدي مقام من بريطانين في بريطانيا . كانوا يحتقروا امريكا بسبب بوش لانه اخترع كلمات جديدة لما كان يتكلم في خطاباته.
    فثقافتهم ضحلة . فلا تتوقعي الكثير !!

مثال بسيط من الي شفتة من هذا الشعب :
    لما جيت استاجر شقة . جبت تعريف بالراتب من الملحقية. اخوي جاب تعريفة بالراتب من بنك سعودي و كان ردة الفعل :

1 - كان يفكر المبلغ الي بشهادة اخوي البنكية مرة كبير !! رغم انه كم الف دولار !! لكن لما نضرب المبلغ في 3.75 يطلع المبلغ بالريال و هو شاف بالريال و طار من الفرحة و جلس يقول لاخوي انت غني !!
    2 - اصلا السعودية في نظرهم هي الشرق الاوسط بالكامل !!! بالتالي من المحيط الي الخليج هذه السعودية !!
    3 - إحنا بنظرهم راكبين جمال و جالسين بخيام و نشيش طول الوقت !!

ففي نظر الشعب انتي مكسيكية . الحجاب انتي حاطتة بس علشان الشمس و ممكن يطالعوا فيك الناس باستغراب فقط .

........

لكن كدولة و تعليم :
    1 - صاحبي لما انتقل من فرنسا الي السعودية علشان يدرس فعادلوا له الكتاب الواحد بـ 3 كتب في جامعه او عزة ( الملك عبد العزيز بجدة )
    2 - الشهادة اقوي من شهادة الجامعات السعودية .
    3 - لغة + شهادة = وظيفة محترمة + راتب محترم
    4 - تمشية و سياحة و دراسة

توكلي علي الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    بالنسبه للانظمام

ادخل ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

وشوف الملفات اللي قاعده تنرفض .. شي يخوف يارجل
    من جد لازم ارجع السعودية !!

الطلبات واضحة و صريحة بالموقع . انا لما كنت اعمل ملفات اخوي انرفضت 3 او 4 مرات بسبب انه الـ PDF و بعض الاحيان نواقص
    فاذا انت شايف انه راح تنرفض بالأول و الاخر لا تجي لكن احب اطمنك ان الناس تنظم للبعثة بالهبل في كل امريكا
    و الملفات تنقبل

فتوكل علي الله و تعال اذا انت في السعودية
    7 "
  5. سعد توضيح و تنبيه...

اول شي تضايقت مرة يوم كتبت انت ان انظمت امريكا غريبة....مافي بلد في العالم نظامه واضح ومرتب زي امريكا......الباقي جاوبو عليه الاخوان

ثانيا....نصيحة اخوية قد مايعجبك كلامي:

شوف وضع الوظايف مو زي اول....كل الناس معهم شهادات من برا و كل الناس معهم ماستر و كثير شغالين على الدكتوراة

بشكل مختصر...خل عندك هدف واضح وخطة مرتبة لاكمال دراستك من ناحية التخصص اللي يناسبك و خبرتك بالبنك و اتجاه البنوك او الوظاذف المالية او المحاسبية او غيرة في السنوات الجاية...مابغاك تترك وظيفتك وماعندك هدف واضح،...لانك قد تخسر فترة من حياتك بدون فاذدة تعود عليك بنفع وظيفي بعدين....

تحياتي
    ابراهيم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.