الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا شسوي فهذا المشرف الـ ..............

أنا شسوي فهذا المشرف الـ ..............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 21st, 2011, 09:48 PM

صارت لي مشكلة الي هي وانا بالسعودية المعهد قفلوا السيفس حقي يعني لازم اي توني جديد برقم سيفس جديد يعني اطلع فيزا جديدة ..
    انا اراسل المشرف من شهرين وعليها انه يوقف بعثتي يسوي هولد انا يابن الناس بالسعودية وحط علي هولد .. مابقي وقت من فترة اللغة الا كم شهر
    وعدت شهرين والراتب ينزل ماحط هولد .. كتبت له المشكلة الي حصلت لي وماقصرت بالمعلومات وبإرفاق المستندات على ايميله ..
    قلي بعد الرسالة الطويلة الي كتبتها بكل برود .. اكتب رسالتك بالانجيزي .. وارجع اعيد من جديد واكتبها له بالانجليزي .. يقولي روح اكتب الطلب بالبوابة الإلكترونية هنا ما اسوي شي
    الـ ....... رفع ضغطي وقلت اطول بالي ... واروح واكتب مشكلتي بالبوابة الالكترونية وارفق المستندات الي تثبت حالتي .. شوي تجيني رسالة على الإيميل ( إعــادة الطلب للطالب ) !!

والسبب / Please attach a written request written by you in English that states a very detailed explanation of why you want to postpone. Please include specific reasons. You must also include the EXACT dates of postponement (from when to when). Sign this letter with you name, SACM ID and date and attach it to the request

اجل اكتب اسمك وانا خاش على ملفي بالبوابة ومكتوب اسمي والاي دي وباقي المعلومات الشخصية كاملة ومحدثة وكاتبين اصلا بتاجيل البعثة من تاريخ كم لتاريخ كم وسويتها ياخي مدري وش يحس فيه ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وارجع اعيد اكتب مشكلتي بالإنجليزي وارجع ارفق المستندات توي .. مرة ثانيـــة ( إعـــادة الطلب للطالب ) !!!!!!!!!!!!!!!

والسبب / If you are having trouble attaching the document, please send it to baahmed@sacm.org and I will attach it for you but it's a requirment for a postponement request

انا ارتفع الضغط والكليسترول وقليل وانتحر وش اسوي ياشباب باقي على فترة لغتي شهر بس شهرررررررررررررررررررررر وكله بسبته ذا الـ .......................... ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. مافييييييييييييييييه شي جديد بنظام البوابة الالكترونية المعفن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماحل مشكلللللللللللللة الطلابببببببب بخصوووووووووووص المشرفين مثل مايقولوووون الكذابين ؟؟؟؟
    المشرف هو الي يشوف المشكلة ويوافق عليها أو يرفض مو موظفين الوزارررررررررررررررررة .. حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
  3. عزيزي الله يعينك هذي الملحقية مافي جديد
    انا اخرو اصدار الضمان المالي لزوجتي وبسببهم فقدت القبول حقها في الجامعة ورجعتها السعودية على حسابي عشان الستين يوم الي بعد انتهاء الاي توني انتهت
    بس اقولك شغلة الايميل اللي رد عليه المشرف ارسله مرة ثانية كنسخة الى مدير الاقليم و الملحق يمكن يتحرك المشرف ويشتغل زين
    ترى اذا شاف انك ارسلت له الايميل وارسلت cc الى مدير الاقليم والملحق يمكن يتحرك
    الله يوفقك وييسر امرك وامر كل مبتعث عاني مع الملحقية
    7 "
  4. هذا والله المشرف الـ .......... من جد .. لكن عليك إنك ترسل له إيميل وتحط سي سي لرئيسه وللملحق ونائبه وتحط سي سي حتى للجبير مع إنه مو فاضيلك هاليومين لكن اشتغل لأمه الـ .........ز والله يوفقك ويكتبلك الخير .
    هذا وأنا كنت احسب المشرفة حقتي هي الـ ................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.