الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة و عائق راح يدمرلي مستقبلي وين الحل فين بروح ؟؟

مشكلة و عائق راح يدمرلي مستقبلي وين الحل فين بروح ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لادمري حياتك بيدك
    اسمحيلي اقول هؤلاء ناس ماعندهم لاضمير ولااحساس
    كيف تقولون للبنت روحي غصبن عن اخوانك
    اصلن والله العظيم لو اخوانك مايحبونك ولا يخافون عليك كان قالولك بالي مايحفظك
    بعدين انتي محتاجة اخوانك طول مانتي على هالدنيا
    واصلن بالشرع مايجوز تسافرين الا بموافقت ولي امرك والي هو اكبر اخوانك
    وتدرين انة يقدر يمنعك من السفر وكذا ماتقدرين طلعين جواز ولا تسافرين
    7 "
  2. صدق القول المأثور: اهلك لا تهلك.
    والله اعلم انه حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

شوفي الله يحفظك انا من رأي كملي دراستك الان وبنفس الجد والاجتهاد وسايري اهلك واكسبي ودهم وحتى يجي وقتها راح تتغير امور كثيره وممكن بالكلام الجميل يلين قلبهم او يرزقك الله بزوج وتقدري تسافري وقتها..
    ويكون في بالك استخيري الله عز وجل واعلمي انه ما بين غمضة عين وفتحها يبدل الله من حال الى حال.

اللي ييسرلك امرك يهديكي لما فيه صالح لكي و صدقيني الابتعاث يجيب ان يكون لمن هم في حماسك و رغبتك في الدراسه.
    واذكرك بقول الله عز وجل ( عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم)
    7 "
  3. أنا مابغى أخسر احد لا إخواني ولا طموحي وترى اهلي كانوا تماااااام وعمرهم ماقالوا ماتروحي بس انصدمت انو اخوي الوسط رافض مدري ايش صائر فيه وهو متعلم و فاهم وأخوي الكبير ماعندهههه مانع بس أنا متأكده اخوي هذا بياثر عليه لانهم قلبو راسه على بنت لما درست طب مايبغوها طب ولا تمريض ومايبغوا. اختلاط ايش الحل بالله بالعقليات هذي ؟؟
    7 "
  4. طيب حلو انا ع بالي كل اخوانك معارضين يعني ان شاءالله كم كلمة من هنا وهنا حيوافق ان شاءالله ....
    انتي بس الحين ركزي بالدراسة وجيبي معدل حلو ...

ع فكرة انا معيدة في جامعتك بس الله يهديهم عينوني في خيبر بس ما راح اسكن ان شاءالله الا في المدينة ....
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.