الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة و عائق راح يدمرلي مستقبلي وين الحل فين بروح ؟؟

مشكلة و عائق راح يدمرلي مستقبلي وين الحل فين بروح ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى العمري
    ندى العمري

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى العمري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى العمري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي أنا عندي مشكلة يمكن البعض يشوفها اصغيرة بس والله أنا أشوفها بتحطم مستقبلي وحياتي
    أنا من زمان أبغى ابتعاث إدارة اعمال وشادة حيلي بالدراسة ومعدلي حلو بس قدر الله أني اضيع كم سنة واتاخر بالتخرج بس قلت خيرة انا دحين اخر سنة بكالوريس وراح ابتعث على حسابي بالبداية وبعدين نشوف الالتحاق لكن اللي صدمني انو إخواني رفضوا هذي الفكرة مايبغوني ابتعث السبب تخلف العقول ولأنني مطلقة بيخافوا على السمعه اكثر طب ايش الحل معهم أنا نابغة ادخل بمشاكل معهم والا أنا بامكاني اسحب الوكالة وارتاح بس مابغى اسوي كذا بفتح مشاكل كبيرة بسبب الابتعاث وانا بس أبغى اكمل إدارة وارجع أرجوكم اعطوني حلول لهالمشكلة والله مالي نفس اذاكر واحنا بفترة اختبارات احس مافي امل ولا هدف يدفعني اكمل هالترم حتى الحلول اللي فكرت فيها احسها خيال والا من المستحيل مراااااات افكر أتزوج على عشان هذا الشي بس فين الشخص واصلا كيف يلقى شخص كذا وانا بنت ومرات افكر اسحب الوكالة بس لما أسحبها أعطيها مين ماااااعندي احد أمي متزوجة ومع زوجها ومالي احد غير هالاخوان

اعطوني حل
  2. السلام عليكم

طيب هما ليش ما يسافرو معاكي قوليلهم انا ادرس وانتو اتمشو مثلا.. اذا كان ينفع معاهم هذا الاسلوب..

حقيقة ماعرف بس هما اكيد رافضين الفكرة خوفا عليكي مو تحطيم ليكي لانو حقيقي الغربة صعبة جدا..

صلي قيام الليل وادعي ربنا يكتبلك اللي في الخير وصدقيني ربنا راح يسيرلك الاحسن ليكي في الدنيا والاخرة..

بالتوفيق..
    7 "
  3. يا سلام. هذا مو اسلوب يتعاملوا فيه مع شخص عاقل و فاهم, مش من حق اي احد بالعالم يمنعك من دراستك, لأنهم متزوجين وكل واحد شاف حياته فهذا مش معناه انهم ينهوا حياتك لمجرد انك مطلقه
    نصيحتي لك لا تستسلمي وضلي تحاولي عشان توصلي لأعلى المراتب بحياتك, وبقولك شغله مهمه لازم تحطيها براسك " اذا اخوانك ما وقفوا معاك بأبسط الاشياء مثل هذي و كونك انك مطلقه فما يبونك تطلعين فتأكدي تمامآ انهم ما رح يفيدونك بشي , وفي المستقبل راح يمنعونك من اشياء اكثر و اكثر فلا تسكتين لهم" دراستك و حياتك اهم من كل شي لا تفرطي فيها و اعملي المستحيل.
    ولا تخلي احد يقولك انك مطلقه معناه انو يمنعك من حقوقك, Fighting
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malena
    يا سلام. هذا مو اسلوب يتعاملوا فيه مع شخص عاقل و فاهم, مش من حق اي احد بالعالم يمنعك من دراستك, لأنهم متزوجين وكل واحد شاف حياته فهذا مش معناه انهم ينهوا حياتك لمجرد انك مطلقه
    نصيحتي لك لا تستسلمي وضلي تحاولي عشان توصلي لأعلى المراتب بحياتك, وبقولك شغله مهمه لازم تحطيها براسك " اذا اخوانك ما وقفوا معاك بأبسط الاشياء مثل هذي و كونك انك مطلقه فما يبونك تطلعين فتأكدي تمامآ انهم ما رح يفيدونك بشي , وفي المستقبل راح يمنعونك من اشياء اكثر و اكثر فلا تسكتين لهم" دراستك و حياتك اهم من كل شي لا تفرطي فيها و اعملي المستحيل.
    ولا تخلي احد يقولك انك مطلقه معناه انو يمنعك من حقوقك, Fighting

انتي تقريبا تبين تفرقين اخوان
    7 "
  5. انا اشوف ان الحق مع اخوانك قولي ليش
    اول شي هذا اكبر دليل انهم يحبونك ويخافو عليك
    ثاني شي انتي تقولي انهم متزوجين ومتوظفين فمن رابع المستحيلات انه راح يترك وضيفتة ويترك زوجتة ويسافر معك
    ثالث شي من خوفهم عليك لأنهم مايقدرو يخلونك تسافري لوحدك
    ومعليك من الي يبي يخرب علاقتك بأهلك وأخوانك لو سويتي الي يقوولولك علية راح تندمين طول حياتك
    والله ماراح تلقين احد يتزوجك كيف احد يتزوجك وانتي مسافره غصبن عنهم
    وصلي اخر الله وادعي ان الله يزوجك واحد يبي يكمل دراستة
    والله يوفقك انشالله ويكتبلك الي فية الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.