الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اوجو المساعده انا عارف ان موضوعي معقد بس اكون جدا شاكر للي يخدمني وشكرا

مساعدة اوجو المساعده انا عارف ان موضوعي معقد بس اكون جدا شاكر للي يخدمني وشكرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الســـــاهر
    الســـــاهر

مبتعث جديد New Member

الســـــاهر الولايات المتحدة الأمريكية

الســـــاهر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكه, المتحده
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 22nd, 2011, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب ابي الي حصل له هذا الامر او يعرف واحد حصل له هذا الامر يقولي اش حصل له واش عمل مع السفاره الامريكيه

انا طالب في احد الجامعات الامريكيه خلصت اللغه وحصل علي ال I-20 الي سنه ٢٠١٥ للجامعه واول ما خلصت اللغه اخذت ال I-20 ونزلت علي السعوديه اجازه رسميه
    وبعد ما نزلت حصل لي ضرف وما قدرت اطلع لاكمال الدراسه الجامعيه وما بلغت الجامعه اني ما راح اجي للجامعه وبعد شهرين الحمد لله زبطت الامور وحبيت اطلع اكمل الدراسه في هذا الوقت اتصلت بالجامعه وقلت ابي اجيكم قالو لي انت في البلاك ركرد الان ولازم تروح للسفاره الامريكيه عندكم في السعوديه وتسالهم وتشوف اش يسوو معك الان انا قبل ما اروح للسفاره الامريكيه وقبل ما اسوي اي شي حاب اسالكم هل فيه احد حصل له مثل موضوعي هاذا اتمني ان يفيدني واكون له من الشاكرين
  2. ربما وضعت في القائمة السوداء لأنك لم تبلغ الجامعة بعدم مقدرتك على القدوم فاعتقدوا انك موجود في امريكا في مكان اخر تفعل شيئا اخر ...فأنا اتوقع انه لو علموا انك كنت موجودا ببلدك فلا بئس بذالك و من الافضل ان تتصل الى السفارة و تستعلم عن الامر ... فقد يكون سوء تفاهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.