الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص خطوط الطيران وكذلك الملحقية ارجو الافادة

بخصوص خطوط الطيران وكذلك الملحقية ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yousef000
    yousef000

مبتعث جديد New Member

yousef000 الولايات المتحدة الأمريكية

yousef000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • محاسبة
    • ذكر
    • شيكاغو, النوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 07:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله لايهينكم عندي استفسارين ياريت اللي عنده معلومة يفيدني بها
    ــ اول شي انا نازل السعودية بعد اسبوعين ان شاء الله وحجزت عن طريق موقع orbitz وهذي اول مرة احجز عن طريق النت فاللي ابي استفسر عنه الموقع ارسل لي معلومات الرحلة وكذلك رقم الحجز ورقم التذكرة وانا رحلتي على الخطوط الاردنية وبعدها الى الرياض وكذلك الرجعة فهل رقم التذكرة وكذلك رقم حجز واحد كاافي اعني لجميع رحلاتي رقم واحد يكفي يعني استخدمه في الروحة والرجعة <<<< ان شاء الله فهمتوني

ـــ وكذلك كيف ابلغ الملحقية اني نازل وانا كملت لي ستة اشهر ونازل على حسابي هل ارسل الادفايزر على الايميل او كيف الطريقة عن طريق موقع الوزارة
    روشكراأأأًًً لكم جزيلا واتمنى تردون علي في اقرب وقت
    والسلام عليييييييكم
  2. عزيزي اورتس راح يرسل لك رقم الحجز الالكتروني وراحد يكون رقم واحد لكل الرحاله من ذهابك الى عودتك في حالة انك عملت حجزك ذهاب وعوده في نفس الوقت ، ثانيا ما يحتاج انك تبلغ الملحقيه انك رايح السعوديه دايم التذكره على حسابك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red neck
    عزيزي اورتس راح يرسل لك رقم الحجز الالكتروني وراحد يكون رقم واحد لكل الرحاله من ذهابك الى عودتك في حالة انك عملت حجزك ذهاب وعوده في نفس الوقت ، ثانيا ما يحتاج انك تبلغ الملحقيه انك رايح السعوديه دايم التذكره على حسابك
    لاهنت اخووي واوربتس ارسل لي رقم الحجز وكذلك رقم التذكرة ورقم الحجز هو اللي احتاجه بس يعني ؟؟؟ يعني مايحتاج رقم التذكرة ؟؟ وبخصوص الملحقية يعني متاكد مافيه مشلكة يعني اذا عرفو مارح يحطوني في الهولد ؟
    شاكر لك اخوي جدا
    7 "
  4. قبل ما تطلع المطار اطبع الايميل الي فيه رقم الحجز وموضوعك منتهي، ويفضل اذا خلاص نويت السفر تدخل موقع الاردنيه او موقع الشركه الداخليه الامريكيه امريكان ايرلاينز مثلا او غيرها وتطبع بطاقة صعود الطائره وتختار مقعدك المفضل عشان تريح بالك وتروح المطار تشحن عفشك بس..
    اتمنى لك رحله سعيده
    7 "
  5. الملحقيه مالها اي علاقه دامك تذكرتك على حسابك، واتوقع انك طالب لغه واذا تدرس جامعه تأكد من توقيع الاي توني من مشرف الهجره في الجامعه ضروري جدا جدا يمكن ما تدخل امريكا مره ثانيه اذا ما وقعت عليها من الخلف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red neck
    الملحقيه مالها اي علاقه دامك تذكرتك على حسابك، واتوقع انك طالب لغه واذا تدرس جامعه تأكد من توقيع الاي توني من مشرف الهجره في الجامعه ضروري جدا جدا يمكن ما تدخل امريكا مره ثانيه اذا ما وقعت عليها من الخلف
    الله يبيض وجهك اخوي وهذا العشم فيك والله ... واي نعم طال عمرك انا طالب لغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.