الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

please help me I will lose my future

please help me I will lose my future

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اندبلت كبدي
    اندبلت كبدي

مبتعث جديد New Member

اندبلت كبدي كندا

اندبلت كبدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خل نجيب توفل بالاول , بجامعة جامعة الفلس العالميه للتوفل
    • جامعة الفلس العالميه للتوفل
    • خل نجيب توفل بالاول
    • ذكر
    • الخبر, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 07:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد ....

اخواني المبتعثين اخواتي المبتعثات

يسعد مسااائكم / صباااحكم

ما ادري كيف ابدا في الموضوع لاني ما اجد المقدمات ,,

السالفة وما فيها

قدر الله علي وطلبو الشركة اللي انا اعمل فيها شهادة توفل IBT 65 نقطة فما فوق
    فا قمت انا " الله يطول في عمري ويخليني " ورحت اختبرت ايلتس في البريتش كانسل اول مره في حياتي وجبت 5.0 ويوم شفت النتيجة فرحت بالحيل وبغيت اذبح زرافه من الوناسه
    يوم رحت لشؤون الموظفين اللي عندنا " الله يسامحهم " قالو خذ شهادتك وبلها واشرب مايها قلت لهم ليه؟؟ دانا غلبااااان قالو جب توفل IBT 65 نقطه وتعاال

الحين انا عندي فرصة الين شهر مارس اجيب ذا التوفل للي مدري وش يبي في الحياه

المطلوب منكم يا النشاما ...

لو ابروح ادرس شهر كامل ... 4weeks في امريكا ولا في اي مكان في الدنيا هل تووقعون اجيبها من اول مره ؟ ابيها بشيمة بقيمة بحب خشوم باللي هي به

شلون اطلع الفيزا وشلون احجز كرسي في المعهد واذا انا رجال ابي غرفة لحالي مابي احدن معاي وكم التذاكر وكم يكفيني مصروف انا حطيت في بالي 25 الف لمدة شهر هل تووقعون انها كافيه ؟؟؟

دلوني تكفووووووووووووووووووون تراي اضرب اخماس بسداس ولا ادري وش الدبره

انتظر منكم رد
  2. بأمكانك تستفيد في امريكا لكن اربع اسابيع احسها قليل الا اذا كنت ماتفارق الكتاب

طبعاً الفيزا هي F1 اللي هي فيزة طالب وتسدد رسومها من بنك سامبا قبل ماتروح موعدك ف السفاره

قدم على معهد واطلب منهم يرسلون ورقة الاي توني وبعد مايجيك تقدر تقدم على السفاره لان فيها رقم السيفس

واذا جيت تقدم في السفاره بيقولك ادخل رقم السيفس ف الورقه مهمه جداً وبدونها مايدخلونك امريكا

بعد ماتجيك الورقه طبعا تحجز موعد في موقع السفاره وبالفتره اللي تنتظر موعد السفاره

تسدد رسوم السفاره من بنك سامبا اعتقد532 وتسدد رسوم السيفس 200 دولار

وتروح موعدك في السفاره واول ماتوصلك الفيزا تقدر تطلع امريكا

بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. اخوي هيثم الجهني .. ونعم والله

انا ما اقدر الا على شهر لان انا موظف
    الحين قبل لا اروح السفاره اروح لبنك سامبا واقولهم ابي اسدد حق فيزا امريكا واخذ منهم وصل بالشيء هذا
    واقدم على المعهد عن طريق النت واقولهم ابي I 20 وبعد ما تجيني اروح للسفاره وطبعا I 20 هذي فيها رقم السيفس << ما ادري وشو السيفس
    وبعدين اروح احدد موعد ؟؟ الموعد ذا حق المقابلة ولا وشو ؟!!

وبعدين اروح اسدد حق الفيزا والسيفس من بنك سامبا واروح الموعد حق السفاره

<<< ما فهم ولا شي

اخوي هيثم يرحم اثنين جابوك شوي شوي فهمني حبه حبه

الحين اسدد اول حق الفيزا ولا اقدم على المعهد والسيفس ذا شنو .؟ والموعد هل هو المقابله ؟ وشنو احسن موعد اعداد توفل IBT في امريكا وما يكون غالي مرره يعني حليو بس يكون قوي

الله يجزاك خير
    7 "
  4. يا حبيبي اول شي لازم تجيب قبول معهد لغة , عشان تطلع لك الفيزا

و على فكره المبلغ اللي ذكرته تقدر تدفع به تقريبا لمده شهرين أو 3 شهور و ممكن أكثر , لكن بالنسبة لأنك تخلص المستوى المطلوب في شهر هذا طبعا على حسب مجهودك و إستيعابك

لو تحب راسلني على الخاص و إن شاء الله ما بقصر معك سواء في القبول أو المعهد و بتطلع جاهز بالكامل
    7 "
  5. وليش هذا كله تقدر تدرس باي معهد في السعودية دورة اعداد للتوفل ...
    يعني مو معقولة تسافر امريكا عشان تدرس شهر واحد اصلا اغلب المعاهد ٧ او ٨ اسابيع ...
    وما اعتقد السفارة تعطيك فيزا على دراسة شهر واحد.......
    7 "
  6. اخوي توكل على الله وادرس بالسعوديه دورات تأهيل توفل ..

وخذ لك كل يوم 20 كلمه واحفظهم ..

أقصر سمستر في أمريكا شهرين وانت منت قادر الا على شهر...

غير كذا حط في بالك السفاره الامريكيه ممكن تطلع جوازك في أسبوع ووممكن في 3 أشهر ( هاذي فترة الانتظار الطبيعية حقتهم )

نصيحتي لك ..أبدأ من السعودية
    واحجز لك مواعيد توفل وقدم على أكثر من اختبار ...موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.