الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله تعبت من يفزع لي بقبول معهد تكفوون ؟

والله تعبت من يفزع لي بقبول معهد تكفوون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 02:51 AM

سلام عليكم

الله يرحم والديكم ، الله يساعدكم ويحقق أمانيكم والله تعبت من كثر ما احط مواضيع وما احصل احد يساعدني ، ياشباب والله العظيم المشرف الـ ...... سويت فوق 5 طلبات انه يحطني ع الهولد
    والـ ... مو راضي كل الطلبات ( رفض ) والله ماباقي الا شهر وتنتهي فترة اللغة ومع ذلك لا رحت هناك انا راح اروح بنفسي لواشنطن واكلم الدكتور محمد بلي حصل معي ومع هالـ ..... المشرف
    وان شاء الله يعطوني 6 شهور تمديد ( مع انه حق لي ) وتصير سنتين لغة سمعت كذا ناس طمنوني قالوا في ناس مددوا اللغة لـسنتين .. ع العموم الله يوفقكم ان شاء الله طلبتكم في وجه الله
    الوقت يجري قسم بالله وانا عايش في دوامة قلق لين ما انتهي من هذا الكابوس وارجع لدراستي .. انا الحين عند اهلي والمعهد قفلوا السيفس ولازم اطلع فيزا جديدة
    بجيب قبول من معهد جامعة اوريغون في كورفالس كلمت المكاتب الي عندنا بالسعودية اقل مكتب قالي اجيب لك القبول ب 800 ريال والله ياعالم حرام حرااااااااااااام 800 ريال !!
    انا عندي بطاقة فيزا اسدد كل شي وعندي صندوق بريد بس اني اجهل كيف اعبي الابليكيشن وكم ابليكيشن اعبيه واي واحد تكفون هذا رابط التسجيل بمعهد جامعة اوريغون - كورفالس

Submitting your application : INTO US

جعل ربي يفتح أبواب الخير للي يوقف معي .. تكفووووون والله وراي بلاوي تصوير وحجز موعد بالسفارة واراجع الوزارة بخصوص موضوعي حق اللغة ودنيا ودي اخلص من كل شي بدري تكفوون
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.