الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اربع سنوات وانا ضاايعه,,نصيحتكم وشوركم بليييز..

اربع سنوات وانا ضاايعه,,نصيحتكم وشوركم بليييز..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة plox
    انا نفسك تقريبا وبحاول أني اطلع بشهر ٣ او٤
    ويبيلك مصرووف كويس شوي لانهم مايقبلون الا بعد اللغه
    يعني ويعتمد على الولايه بس لا تطلعين الا ومعك ٨٠ الف

طالع على وين؟واي جامعه..؟؟
    7 "
  2. فيه جامعات تقبل الساعات اللي درستيها ولكن انتبهي من شغله واجهتها انا شخصيا بعضهم يقول لك ابي السجل الاكاديمي مختوم واصلي من الجامعه ..والجامعه نفسها هي اللي ترسله لهم مو انتي

يعني اذا الظرف ماجاهم مختوم ختم الجامعه ما يقبلونه(هذا اللي قايلينه لي) وفيه موقع www.wes.org ... يسوي لك معادله مواد ويرسلها للجامعه اللي تبينها
    <<يعني بالمختصر المفيد

ادخلي الموقع هذا وسجلي فيه ..رسوم الستجيل تقريبا 195 واذا ويصلحون لك معادله وكل مره تطلبين منهم يرسلون المعادله لاي جامعه ياخذون عليك 35 دولار

ولكن فيه بعض الجامعات تقبل السجل الاكاديمي من الجامعه حقتك بدون ماترسلينها للشركه اللي عطيتك اياه .......

.................................................

بالنسبه لموضوع انك تعادلين ولا تكملين ...تعتمد عليك كثير حييييييييييييييل

لان اذا عادلوا لك بيختصر عليك سنتين او سنه وانتي ضيعتي واجد..

فانا شخصيا درست سنتين بالسعوديه واراح اعادل المواد اللي درستها لان تختصر علي سنه وبعدين صعبه اخلي السنتين تروح هبائآ منثورا

ولكن اذا بديتي من جديد فيه فاىده لك وهي انك تصيرين دارستهن من اول ويصيرن مو جديد عليك وتقدرين تجيبين معدل عالي فيهن ..

فهو موضوع يبيله شوي تفكير ...وزي ما قلت لك بالنسبه لي (درست سنتين وابي اعادلهن مابي اضيع سنتين )

بالتوفيق يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.