الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع تخصص (linguistic)اللغويات النظريه تكفوووون ساعدوني باختيار جامعتي محتاره مره....

تجمع تخصص (linguistic)اللغويات النظريه تكفوووون ساعدوني باختيار جامعتي محتاره مره....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 04:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي تخصصه لغويات يفيدني باختيار الجامعه لازم اجيب قبول مشروط وضعت في المواضيع عن اللغويات النظريه ومالقيت خبر يفيدني اكيد....
    الشروط اللي ابغاها بالجامعه...
    1...لازم تكون بين ال100 جامعه الأولى في امريكا وماتفرق لو كانت حتى 99
    2...ياليت تكون في اي ولايه قريبه من واشنطن عشان قربنا من السفاره ولامانع لو كانت بعيده قليلا
    3...ماتكون معقده والدراسه فيها كويسه مو صعبه بس ربنا يوفق ونشد حيلنا يارب
    4المعيشه ماتكون غاليه في حال انه لايوجد لدي سوى مكافئة الجامعه لي انا وأخي وتكون المعيشه فيها امان
    5كون فيها اماكن ترفيه ولاتكوون ممله جدا وياليت تكون قريبه من بحر وهذا لايمنع حتى لو اسكن في قرية جبليه......او حتى في الريف ماعندنا مشاكل
    6...مايكون فيها اختبار جي ار اي ولا جيمات

وعندي جامعة حبيتها كثيييييييييييييييير بس قالوا مافيها قبول مشروط ياليت تفيدوني جامعة ساوث فلوريدا
    university of south florida

الموضوع صارله سنه لووووول وانا وصلت امريكا واستقريت من شهرين الحمدلله . . . بس اللي رفع الموضوع ويبغى يستفيد اكيد الأخوان ماحيقصروا لو كان لهم خبره . .
  2. مراااحب ,,
    أنا متواجد في أمريكا , ومعي قبول مشروط في الـ Applied Linguistics
    هل أنتي متمسكة بالشروط المذكورة ؟
    من ناحيتي أشوف إنه من المفترض أن تكون خياراتك مفتوحة أكثر ..
    لأني تواصلت مع جامعات كثيرة , ولي زملاء هنا في نفس التخصص ,,
    تحياتي ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي كيوت
    انا نفس موضوعك ابحث على قبول مشروط باحد الجامعات الامريكية
    هذا ايميلي للتواصل a7la_sa3udi@hotmail.com وانا تقريبا خلصت ارسال الاوراق وكل شي بس انتظر القبول ع البريد
    تسلم ياخوي ......بليز لأنو بجد محتاره الله يجزاك خير كيف اجيب القبول المشروط واكتبلي ايش الجامعة اللي ادتك القبول الشروط....ونفسي عندي اقتراح وحابه كثيييييييييييييييييييييير جامعة ساوث فلوريدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu yazeed
    مراااحب ,,
    أنا متواجد في أمريكا , ومعي قبول مشروط في الـ Applied Linguistics
    هل أنتي متمسكة بالشروط المذكورة ؟
    من ناحيتي أشوف إنه من المفترض أن تكون خياراتك مفتوحة أكثر ..
    لأني تواصلت مع جامعات كثيرة , ولي زملاء هنا في نفس التخصص ,,
    تحياتي ,

كويس عندك قبول مشروط خلاص مو لازم الشروط.........قوللي ايش الجامعه اللي اعطتك قبول مشروط.........انا نفسي بجامعة ساوث فلوريدا بس مافيها قبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.