الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسااار للمتعاملين مع موقع orbitz

مساعدة استفسااار للمتعاملين مع موقع orbitz

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yousef000
    yousef000

مبتعث جديد New Member

yousef000 الولايات المتحدة الأمريكية

yousef000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • محاسبة
    • ذكر
    • شيكاغو, النوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 05:42 AM

السلام عليكم اخواني
    عندي استفسار عاجل وبسيط انا حاجز عن طريق orbitz وكنت ابي انزل للسعودية على العيد ولاحصلت فحجزت حجز اخر , وسددت ودفعت قيمة التذكرة وارسلو لي رقم الحجز >>> يعني رتبت جمع امووره ..... والحين حصلت حجز على العيد فابغي احجز عليه والغي الحجز الاول لانه مايمكن اعدل الحجز لانها خطوط مختلفة
    فارجو الطريقة لاسترداد حق اللتذكرة عساس احجز على الحجز الثاني وشاااكر لكم جدا
  2. موقع اوربتس مافيه استرداد ، اما انك تسافر او تغير حجزك على نفس الخطوط الي حجزت عليها ودفع فرق قيمه التذكره + رسوم تغيير لشركه الطيران تتراوح بين 200-300 دولار حسب الشركه + 30 دولار رسوم تغيير لاوربتس. في الغالب اذا حظك زين بتدقع حول 1000 دولار فرق ، انا جيت بغير وقالو لي ادفع 4000 دولار للشخص فرق وانا معي 3 اشخاص يعني 20 الف دولار بس فرق تغيير رحله ، اروح سباحه ولا باخره ولا ادفع 20 الف على رسوم تغيير تذكره، فخلك على حجزك وتوكل على الله ورحله سعيده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red neck
    موقع اوربتس مافيه استرداد ، اما انك تسافر او تغير حجزك على نفس الخطوط الي حجزت عليها ودفع فرق قيمه التذكره + رسوم تغيير لشركه الطيران تتراوح بين 200-300 دولار حسب الشركه + 30 دولار رسوم تغيير لاوربتس. في الغالب اذا حظك زين بتدقع حول 1000 دولار فرق ، انا جيت بغير وقالو لي ادفع 4000 دولار للشخص فرق وانا معي 3 اشخاص يعني 20 الف دولار بس فرق تغيير رحله ، اروح سباحه ولا باخره ولا ادفع 20 الف على رسوم تغيير تذكره، فخلك على حجزك وتوكل على الله ورحله سعيده
    مشكككككككككككككككككككككككككككور والله وماقصرت ياغالي الله يكثر من امثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.