الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الظاهر مافي فايدة وادورلي وظيفة عند اهلي احسن

الظاهر مافي فايدة وادورلي وظيفة عند اهلي احسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 07:20 PM

لازم اطلع فيزا جديدة المعهد قفل السيفس نمبر حقي وغير قابل للتنشيط يعني لازم اجيب قبول جديد من اي معهد ثاني عشان اصدر فيزا جديدة وانا الآن بالسعودية
    من خمس شهور بالسعوديّة كله بسبة المشرف ،

قدمت طلب تأجيل بعثة عشان أخلص أموري وأموري اخذت وقت وراح تاخذ وقت رفضه المشرف بأسباب تافهه قدمت طلبين سبب رفض الطلب الأول إنه كان الكلام باللغة العربيّة !!
    رجعت قدمت الطلب من جديد باللغة الإنجليزية وارفقت صورة توضح مراسلاتي مع السفارة الأمريكيّة وإنهم يطلبون مني فيزا جديدة ولا أقدر أسافر ، رفض طلبي والسبب الصورة ماتشتغل بجهازة !!

قدمت طلب استفسار وشرحت فيه ظروفي من إلى وللآن مارد عليه

قدمت طلب ضمان مالي لغرض القبول لمراسلة معهد ثاني وكاتب بالملاحظات إنه الضمان المالي للمعهد وليس للجامعة ، رفض طلبي بسبب إنه التخصص غير موجود ؟؟؟ التخصص غير موجود ؟؟؟ أنا ماطلبت اقدم على الجامعة أنا مازلت طالب لغة وموضح بالملاحظات إن الضمان المالي للمعهد !!

رسلت رسالة توضح ظروفي ومشكلتي مع ذا المشرف للدكتور محمد العيسى وسعد السويلم والعمر قبل أسبوع وللآن ماجاني رد

قدمت نموذج ابلاغ عن مشكلة لدى المبتعث بالنموذج الإلكتروني الجديد للتواصل مع إدارة الملحقية بشكل سريع وضحت فيه ظروفي ومشكلتي مع المشرف وحطيت ارقام الطلبات الي سويتها بالبوابة ورفضها وبهذلني وللآن ماجاني رد

الرياض لو إنها قريبة رحت لها وشرحت ظروفي لمدير البرنامج لكني بعيد عنها مرة مرة يعني مشوار 13 ساعة بالسيارة

أنا خلاص طاح الحطب ، طابت النفس ، شكلي بقدم طلب إلغاء بعثة
  2. يآرجآل عين خير ,, وطول بآلك
    و والله سآلفتك تقهر قسم بآلله ,, لكن خل بآلك أطووول منهم
    وحآول توصل الريآض وتقول قصتك للدكتور الموسى او الفوزآن
    ولآ تخلي بآب إلآ وتطقه ,, ولآ تخطي وتسوي طلب إلغآء بعثه ,, مآتدري وش الظروف يمكن تزين خلال الأيآم الجآية
    وإنتظر رد العيسى او السويلم لعل وعسى تلقى الجوآب اللي يعدل موضوعك
    ولآ تيأس ,, ولآ تقدم طلب إلغآء بعثه

موفق خير يآآآرب
    7 "
  3. والله لو ان المسااافه شهرر .. رووح ولا تضيييع حللمك عششااان شخخخص ما لامه دااعي في الحيااه يبغوون يحبطووننك

روووح الرياااض ولا تضييع حلمممك .. كممل اللا بدييته ولا توووقف ..

يمككن كانت خييره لك انهم ما يردوون علييك ... ربك ما يسووي شي اللا فييه الخيير

بسس اعتبررها نصييحه من اخووك الصغيير .,, ورووح الرياااض .. وحااول تقااابل اي احد وتقوول له عن وضعك

<<<انا مالي مصلحه فيي اكمالك الدراسه او لا بسس حب لاخييك ما تحب لنفسسك >>

وانت هذا حللمك وحراااام تخلييه يرووح بطرفة عييين
    7 "
  4. مدري عنك لو انا مكانك اروح الرياض

طيب انت جرب ضمان مالي من عندك عشان تخلص الاي توني والسفاره ومايضيع لك وقت

وبعدها برحلتك تمر على واشنطن وان شاء الله ان رحت لهم يخلصونك

ولا تنسى شكوى على مشرفك هذا اهم شي تسويه موب بس عشانك عشان كل الطلاب اللي تحت يده
    7 "
  5. اهلين اخوي

اذا انت مستصعب تروح للرياض

اعتقد فيه حل يختصر عليك المشوار كله

كل الي عليك تروح للبنك الي فيه حسابك وتطلب اصدار شهادة بنكية ( طبعا لازم يكون حسابك فيه مبلغ اعتقد ع الاقل من 10000$ إلى 15000$ )
    وقدم فيها ع المعهد على انك على حسابك بيرسلون لك i20 وقدم فيها ع الفيزا واذا رحت امريكا ان شاء الله مر الملحقيه وتتيسر الامور ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.