الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رحله 30 اكتوبر طيران الامارات المتجهة الى لوس انجلوس

استفسار رحله 30 اكتوبر طيران الامارات المتجهة الى لوس انجلوس


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية secret love
    secret love

    مبتعث جديد New Member

    secret love الولايات المتحدة الأمريكية

    secret love , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • هندسه ميكانيكه
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

    October 26th, 2011, 01:26 AM

    سلام عليكم

    كيفكم ياحلوين

    انا رحلتي ب29 اكتوبر الرياض>دبي>لوس انجلوس قل قسم <

    اللي رايح معي يقولي علشان نضبط بعض

    على قوله المثل

    "ربعن تخاوو ما ذلو"

    تحياتي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.