الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة سينسيناتي

استفسار مدينة سينسيناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RoOo7 RoOo7i
    RoOo7 RoOo7i

مبتعث مستجد Freshman Member

RoOo7 RoOo7i الولايات المتحدة الأمريكية

RoOo7 RoOo7i , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ======= , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • =======
    • ذكر
    • ========, ========
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 26th, 2011, 01:35 AM

السلام عليكم

انا عندي استفسارين اتمنى تساعدوني فيهاا

انا مسافر بعد شهر لولاية اوهايو مدينة سينسيناتي

1- كيف احجز من واشنطن الى سينسيناتي ..؟

2- انا ابي اسكن مع عائلة بحثت في مواقع كثيرة ما لقيت .... الي يعرف موقع ولا اي شي يساعدني في السكن لا يبخل علي

وشكرا ..
    .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOo7 RoOo7i
    السلام عليكم

انا عندي استفسارين اتمنى تساعدوني فيهاا

انا مسافر بعد شهر لولاية اوهايو مدينة سينسيناتي

1- كيف احجز من واشنطن الى سينسيناتي ..؟

2- انا ابي اسكن مع عائلة بحثت في مواقع كثيرة ما لقيت .... الي يعرف موقع ولا اي شي يساعدني في السكن لا يبخل علي

وشكرا ..
    .

وعليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبه لأستفسارك الأول عندك مواقع للحجوزات الداخليه ومنها
    www.expedia.com
    ممتاز وحجزت عن طريقه من قبل

www.cheapoair.com

www.travelzoo.com

www.bookingbuddy.com

أفضلها تقريبا أول واحد
    -----------------------------------
    وبالنسبه للسكن مع عائله قولي وين بتدرس بأي معهد على أساس نشوف لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    رصيف الشمس
    مشكور ععلى اجتهادك معنا
    لكن سؤالي عن جامعه سنسناتي هل يوجد بها معهد
    لغه
    وهل هو ممتاز ؟
    يالنسبه لسنسناتي هل يوجد بها سعوديين كثير
    لاني سمعت ان سنسناتي تم ايقاف الابتعاث لها بسبب التكدس
    جامعة سنسناتي لا يوجد بها معهد خاص ولكن جنبها معهد ELS تابع لها بنفس الحرم الجامعي وتقبلك جامعات كثيره بعد إنهاءك المستوى 9 من المعهد لمرحلة البكالوريوس والمستوى 12 لمرحلة الماجستير. وبالنسبه لمستوى المعهد متوسط يعني زي أي فرع للمعهد المنتشر بأمريكا 52 فرع.
    وبالنسبه للسعوديين ماشاء الله تحصلهم بكل مكان ( اللهم زد وبارك ) ولكن مقارنة ببعض المدن الأخرى يعتبر العدد معقول.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد888
    جامعة سنسناتي لا يوجد بها معهد خاص ولكن جنبها معهد ELS تابع لها بنفس الحرم الجامعي وتقبلك جامعات كثيره بعد إنهاءك المستوى 9 من المعهد لمرحلة البكالوريوس والمستوى 12 لمرحلة الماجستير. وبالنسبه لمستوى المعهد متوسط يعني زي أي فرع للمعهد المنتشر بأمريكا 52 فرع.
    وبالنسبه للسعوديين ماشاء الله تحصلهم بكل مكان ( اللهم زد وبارك ) ولكن مقارنة ببعض المدن الأخرى يعتبر العدد معقول.
    أخي الحبيب
    جامعة سنسناتي تعتبر معهد ELS بمثابة معهد جامعي ، ولذلك يتم قبولك في جميع تخصصات الجامعة (بكالوريوس ، ماستر ، دكتوراه) إذا حصلت على المستوى الأخير Level 112
    مستوى المعهد جيد جداً ، ويعتبر ثالث أكبر فرع في أمريكا
    موفق أخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    رصيف الشمس
    مشكور ععلى اجتهادك معنا
    لكن سؤالي عن جامعه سنسناتي هل يوجد بها معهد
    لغه
    وهل هو ممتاز ؟
    يالنسبه لسنسناتي هل يوجد بها سعوديين كثير
    لاني سمعت ان سنسناتي تم ايقاف الابتعاث لها بسبب التكدس
    نعم الجامعة فيها معهد ELS
    اللغة تعتمد على مستوى الطالب واجتهاده في المرحلة الأولى ، ولكن المعهد مميز ومتفاعلين مع الطلاب المجتهدين .
    السعوديين في كل مكان بأمريكا ، وسنسناتي فيها عدد لا بأس به من الطلاب في المعهد فقط ، أما الجامعة فلا يتجاوز العدد ٢٠ طالب بسبب صعوبة الجامعة .
    المعهد ما زال يستقبل طلاب مبتعثين من الحكومة ، وهذا يعني إنه غير مغلق
    ربنا يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد888
    كلام الأخ العميد دقيق. وبالفعل المعهد يقع في الحرم الجامعي ولكن ليس له اي ارتباط بجامعة سينسيناني. ومثل ماذكر الأخ العميد بمجرد انهائك للمستويات, تقبلك جامعات كثيرة من الي لهم اتفاقايات مع معهد ال ELS ومنهم جامعة سينسيناتي.

اذا كنت تبحث عن معهد تابع للجامعة, وعاداً هذا يكون افضل واقوى, عندك معهد جامعة Xavier University في سينسيناتي ايضاً.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.