الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معهد ممتاز تكفون في اسرع وقت

ابي معهد ممتاز تكفون في اسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f9ooly_9
    f9ooly_9

مبتعث مستجد Freshman Member

f9ooly_9 الولايات المتحدة الأمريكية

f9ooly_9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة aa
    • aa
    • هندسه
    • ذكر
    • sd, ssd
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 26th, 2011, 07:35 AM

السلام عليكم

اتمنا احد يفيدني في معهد ممتاز وفي مدينه ممتازه واسعارها كويسه لاني بصراحه بنقل وادور معهد وياليت احد يفيدني
  2. وعليكم السلام ..
    كل اللي اقدر اساعدك فيه
    هذا الرابط فيه قائمة بمعاهد تابعه للجامعات
    UCIEP هو ائتلاف مستقل لبرامج الجامعات والكليات تديرها الانجليزية المكثفة في الولايات المتحدة. تأسست في عام 1967 ، والغرض هو · UCIEP مسبقا المعايير المهنية والجودة في تعليم اللغة الإنجليزية برامج مكثفة في الجامعات والكليات في الولايات المتحدة. وتلتزم برامج الأعضاء لجهود الائتلاف لضمان أن يتلقى الطلاب أعلى جودة تعليم اللغة الإنجليزية المكثف من المعلمين وتدريبهم المهني.
    Google ترجمة

http://www.uciep.org/
    7 "
  3. أخي العزيز انصحك انك تتصل بمحمد صيدون مقيم اميركا و هو يساعدك من دون اي مقابل الرجال ما بتاجر الرجال مستشار تعليمي و يخدم الطلاب و يساعدهم. جرب ما انت بخسران و تلفونه: 7405914841 انصحك انك لا تدخل في متاهات المكاتب و تكاليفها حتى انه عندوه طريقه يرسلك قبول المعهد لعندك حتى من دون رسوم الابليكايشن ز الله يوفقك
    7 "
  4. الله يعافكم جميعا

لاكن اللي يقولك نظبطك في قبول انا في امريكا ولغتي مو صفر يعني عارف ادبر نفسي بس ابي مساعدة اخواني الطلاب اللي يدرون وش معاناتنا مع المعاهد كل اللي ابيه بس اسم معهد ومعلومات عن مدينته وكم لفل بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f9ooly_9
    السلام عليكم

اتمنا احد يفيدني في معهد ممتاز وفي مدينه ممتازه واسعارها كويسه لاني بصراحه بنقل وادور معهد وياليت احد يفيدني
    اذا تبي بولاية يوتا في معهد حلو ورخيص الترم الواحد اربع شهور 2650 دولار تعطيهم دفعة بعدين تكمل الباقي الوضع عندهم عاااادي اذا تبي تواصل معي
    m911n2008@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.