الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعه اركانسس جونسبور

استفسار عن جامعه اركانسس جونسبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى العمري
    ندى العمري

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى العمري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى العمري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي

الله يرضى عليكم اللي يعرف اي شي عن هالجامعه يخبرني
    أنا سمعت انها سيئة وان طلابنا يحولون منها لجامعات ثانية هل هذا صحيح ؟وماهو السبب؟
    وايش التخصصات اللي موجودة فيها ؟؟

انتظركم
  2. وعليكم السلام والرحمه

تمنيت لو اقدر افيدك بـ خصوص هـ الجامعه

لكن اللي اعرفه انا عن اركانسس بولاية كون وي الجامعه والمعهد ماعليهم كلام

والتخصصات مره حلوه

بالتوفيق واتمنى من اخواني انهم يساعدونك
    7 "
  3. هلا فيك اخوي ومرحباً الجامعه من الجامعات المميزه ومعتمده من الوزراه اذا تبي تعرف ايش التخصص المعتمد يبغاك تدخل موقع الوزاره وتشوف .هي حلوه في تخصصات مثلا الحاسب الالي مايطلبون جيمات ... كذلك تخصصات البزنس حلوه فيها ... هي كان عندهم مشكله بالمعهد الان تغير المدير حقه وتعدل وضعه وصار المعهد جيد ونظامهم حلو تخلص 5 مستويات وتدخل الجامعه والديره صغيره ورخيصه .

وفيه نادي سعودي هناك بأمكانك تتواصل معهم على الفيس بوك
    Jonesboro Saudi Students Club | Facebook
    7 "
  4. السلام عليكم
    اللي يستفسر عن جامعة اركانساس جونسبورو
    أنا من احد الطلاب المحولين من هذي الجامعة لكثرة مساوئها والديرة صغيرة وما فيها اماكن ترفيه سواء للعزاب او العوائل ، علما ان بعض التخصصات فيها سلبيات كثيرة ومنها التراجع عن بعض القرارات اللتي يكون متفق عليها بين المشرف الدراسي بالجامعة والطالب.
    وبالنسبة للجيمات والجي أر اي فهي مطلوبة لطلاب الماجستير الا في بعض الحالات مثل ان يكون الطالب حاصل على معدل عالي
    بالبكالوريوس (وهذا غير مضمون) بالاضافة لكثرة المواد التحضيرية التي يقررها القسم بالجامعة . اما بالنسبة لطلاب البكالوريوس
    بالجامعة فهم يعانون من كثرة المواد الإجبارية اللتي لم تنحسب بالسجل الاكاديمي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.