الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للنقاش هل وجود الاسبانش في فلوريدا يأثر في تعليم اللغه واتقانها

للنقاش هل وجود الاسبانش في فلوريدا يأثر في تعليم اللغه واتقانها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_prince
    al_prince

مبتعث جديد New Member

al_prince الولايات المتحدة الأمريكية

al_prince , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information science , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • information science
    • ذكر
    • ,,,,,, ,,,,,,
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 28th, 2011, 04:35 AM

اخواني الاعزاء اول مشاركه لي معكم اتمنى احصل الجواب الكافي والشافي للكثير منا
    نسمع بأن الاسبانش منتشرين في فلوريدا وتكاد تكون اللغه الاولى بها هي الاسبانيه وانهم لايجيدون الانقلش بطلاقه ولن نستفيد منهم
    الكثير منا وانا واحد راح اقدم على الابتعاث في فلوريدا وتحديدا تامبا
    لكن انا لغتي الانجليزيه عاديه ومستواي مبتدئ لذلك

هل وجود الاسبانش بكثره في هالولايه وهالمدينه راح يأثر على تعلم اللغه
    لانه الكثير منا ملزم بالتوفل لانه الدارسه للماستر وانا ماحب البرد وعاجبتني فلوريدا واخاف اروح لها ولا استفيد وتروح علي فتره اللغه

هل راح اقدر اجتاز مرحله اللغه واتقن اللغه في ظل وجود العرب والاسبانش في هالولايه
    نبي نناقش هذه النقطه

بالاضافه كم يحتاج الشخص المهتم والجيد من فتره لتجاوز مرحله التوفل واختباره

واشكركم جميعا
  2. تحيه طيبه لك اخوي وحياك الله في منتدانا المتواضع

احب اقولك ان امريكا بشكل عام ليست للامريكان فقط . جميييييييع الجنسيات في امريكا

وبخصوص الاسبان في امريكا احب اقولك عندك فكره غلط لازم تصححها

لانك باااااالغت في الشي

اتمنى وضحت الصوره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    تحيه طيبه لك اخوي وحياك الله في منتدانا المتواضع

احب اقولك ان امريكا بشكل عام ليست للامريكان فقط . جميييييييع الجنسيات في امريكا

وبخصوص الاسبان في امريكا احب اقولك عندك فكره غلط لازم تصححها

لانك باااااالغت في الشي

اتمنى وضحت الصوره

بارك الله فيك والله يحييك ويبقيك
    والله انا مدري كل شخص اقوله بروح فلوريدا يقولي ابعد عنها اسبانش وصعبه تتعلم لغه فيها !!
    هل كلامك يعني انها لن تؤثر على الشخص اللي بيبتدي من مرحله الصفر هناك !!

وبالعكس انا مافتحت الموضوع الا نستنير بافكار مثلك وشرواك وننبه بعض وننصح بعض
    وبالاخير اشكر لك ردك والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    لا لا مافي هالكلام ابدا ،، اذا تكلمت انجليش ما يتكلموا معك غير انجليش ،، لذلك لا تشيل هم ،، حتى صحفهم و قنواتهم و اذاعاتهم انجليش الا ما ندر

يعني اتوكل على الله واجيب لي قبول تامبا
    لاني والله شلت هم من كلام هالناس

وياليت الاخوان اللي لهم خبره في تامبا يفيدونا عن معاهد تصلح للماستر وتأهيله وتكون تبع لجامعه وقويه
    7 "
  5. أهلا أخي و حياك الله
    الناس تتكلم و تتناقل السواليف بدون تجربة
    تلقى الواحد اللي لم يسبق له زيارة الولاية يتكلم عنها فقط لأنها مشهورة !
    عموما أخي فلوريدا ولاية شروق الشمس الكل يحبها و طبيعي تكون مزدحمة من كل الجنسيات و الأشكال
    إذا تكلمت انجليزي و عرفوا من الأكسنت أنك مش أمريكي بالبداية يقولوا لك تتكلم اسباني ؟!
    و بخصوص الإسبان فهم متمركزين في ميامي و الجنوب و أنت رايح لتامبا وضعك على السليم
    بالتوفيق لك
    7 "
  6. هلا والله صراحه غريب انا فدرس في تامبا واي شي انا حاضر على العموم تامبا حلوه وكويسه
    وماقد سمعت يتكلمون اسبانش يتكلمون اسبانش بس في ميامي وبعيده
    المهم اللغه الثانيه في امريكا اسبانش توكل على الله والله يحيك في تامبا بس ممكن تقول جاي وين بالظبط معهد ولا جامعه واي معهد وحنا حاظرين
    واي شي تحتاجه انا حاظر يالغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    أهلا أخي و حياك الله
    الناس تتكلم و تتناقل السواليف بدون تجربة
    تلقى الواحد اللي لم يسبق له زيارة الولاية يتكلم عنها فقط لأنها مشهورة !
    عموما أخي فلوريدا ولاية شروق الشمس الكل يحبها و طبيعي تكون مزدحمة من كل الجنسيات و الأشكال
    إذا تكلمت انجليزي و عرفوا من الأكسنت أنك مش أمريكي بالبداية يقولوا لك تتكلم اسباني ؟!
    و بخصوص الإسبان فهم متمركزين في ميامي و الجنوب و أنت رايح لتامبا وضعك على السليم
    بالتوفيق لك
    بارك الله فيك والله فيه ناس تزيد الهرج بدون لاتدري ولا تتأكد كنت متوقع من كلامهم ان فلوريدا قطعه من اسبانيا !!
    وبعد كلامكم شكل بركز على تامبا لانها تحتوي على كل المواصفات اللي ابيها وادعي لي انه يتيسر القبول بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي تامبا
    هلا والله صراحه غريب انا فدرس في تامبا واي شي انا حاضر على العموم تامبا حلوه وكويسه
    وماقد سمعت يتكلمون اسبانش يتكلمون اسبانش بس في ميامي وبعيده
    المهم اللغه الثانيه في امريكا اسبانش توكل على الله والله يحيك في تامبا بس ممكن تقول جاي وين بالظبط معهد ولا جامعه واي معهد وحنا حاظرين
    واي شي تحتاجه انا حاظر يالغالي

هلا والله ياشيخ والله انك احرجتني بكلامك وهذا يدل على طيب اصلك وعساك ذخر
    طيب بحكم خبرتك ايش افضل المعاهد الاكاديميه الكويسه
    علما اني قاعد اراسل الايام هذي وتخصصي نظم معلومات وادعي لي انه يتيسر قبولي المشروط بالمعهد بدون توفل
    وهل تتوقع انه جامعات تامبا تقبلني بقبول مشروط بحكم خبرتك ولا مافيه امل!

انا ناوي اكمل ماستر وانا موظف معيد وكل المواصفات اللي ابيها متوفره في تامبا وبجد اتمنى ربي يسهل القبول
    وياليت تفيدنا باللي عندك من معلومات عن المعاهد والجامعات والسكن والحياه بشكل عام واكون شاكر وممنون لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.