الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من كاليفورنيا إلى أوريغون !

من كاليفورنيا إلى أوريغون !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 28th, 2011, 05:21 AM

سلام عليكم

ابي رايكم بشي وبصراحة قلبي مقطعني على ترك LA
    انا بنقل من كاليفورنيا إلى اوريغون تحديدا مدينة يوجين هذا مدينة متوسطة ومعروفة اوريغون بجمال طبيعتها وجوها الحلو بس امطار يومياً ..
    ورخصها حلو يعني ممكن تحصل شقة كاملة غرفة،صالة،حمام،مطبخ ب 450 دولار والله شي جميل
    ع العموم انا عشت بـ LA سنة وشوية وبصراحة محتار مرة اروح هناك ولا لا .. انتم لو محلي وش تسوون ؟
  2. انا من رائي انك قبل لاتنقل تعمل زيارة ليوجين وتاخذ بها اقل شي يومين تتمشى فيها وتشوف الجو والمحلات والناس والطبيعة وتشوف كل شي ثم ترجع لنفسك هل انت ارتحت اليومين هذي بالمدينة ولا لا وتقرر بعد ذالك

لان بيني وبينك لاتسمع كلام الناس وانا متوقع ناس بتقول روح ليوجين وناس تقول لا لاتروح ليوجين يعني الناس مو سوى
    ولاتعتمد في الامور ذي على احد ابدا كثر ماتعتمد على نفسيتك ورغبتك انت وياليت تصلي صلاة الاستخارة قبل لا تتخذ قرارك
    ومهما كان هذا يعتبر وجهة نظر ورأي شخصي لي
    والله يوفقك ويوجهلك
    7 "
  3. الـ 450 شفتها من واحد عارض شقته بالفيس بوك .. الي اشوفه بالمواقع ع الانترنت فيه على 600 ... 650 ..
    والله ي عيال قاعد اقلبها براسي احسني لو نقلت من لوس انجلوس ورحت يوقين في اوريغون راح اكون غلطان وسويت خطا كبير كبيررررررررررررررررررررررررر ..
    الظاهر كلكم ماراح تسوون مثلي محد يفرط ب LA .. والله بصراحة عشت فيها احلى الايام واحلى الذكريات لكن الله يقلع السكن فيها غالي لووووول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    الـ 450 شفتها من واحد عارض شقته بالفيس بوك .. الي اشوفه بالمواقع ع الانترنت فيه على 600 ... 650 ..
    والله ي عيال قاعد اقلبها براسي احسني لو نقلت من لوس انجلوس ورحت يوقين في اوريغون راح اكون غلطان وسويت خطا كبير كبيررررررررررل
    يا عزيزي , أنــت من اجل أن تختار ولاية أو مدينة ,, فيه أكثر من جانب يجب عليك أنك تهتم فيه
    أنــا أعرف أن ولاية أورغن ,, حلوة ورخيصة و و و .. بسس الي فهمته من خلال بحثي عنها
    أن معــاهد اللغة سيئة جــداً ,, لا من خلال التعامل ولا من ناحية الدراسة
    ,, عشان كذا , زي ما قالوا لك الشباب , لا تتوهق , ابحث تمام
    قبل ما تغير الوجهة - وفالـــــك التوفيق -

عبدالله المطلق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    اح عبدالله من جدك بخصوص المعاهد ؟
    عز الله رحت فيها
    هههههههه ,, بسم الله على قلبك ,,
    والله هذا الي طلع لي من خلال بحثي عنهاا , من أكثر المواقع
    .. الله يسهل عليك .. لا تشيل هم تتسهل الامور بأذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.