الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تعالو شوفو مدرسنا الامريكي وش يقول!!

حوار تعالو شوفو مدرسنا الامريكي وش يقول!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من وجهة نظري انك تدله على اماكن الدعوة ولا تدخل نفسك في مشاكل انت في غنى عنها...دام الدعوة للاسلام واجب كفاية (حسب قول بعض العلماء) فيه غيرك يقوم بهالشي...وتأكد بانك اذا ارشدته لطريق مكاتب الدعوة بتحصل على الاجر اللي يدسم شاربك من ربك الكريم
    7 "
  2. مشكوووريين جميعا ... على فكرة ، اللي يقول يمكن تسجن ومدري ايش !!
    انا ماراح اتهاوش معاه ولا اصر .. بالعكس اصلا هو كان جدا مرن
    وانا سالته الاسئلة هذي اثناء الدرس وماكان فيه وقت للنقاش بحكم انه عندنا كلمات كثير والوقت ضيق ومع ذالك كان مرن
    وكل ما اساله يجاوب ... ماشالله عليه مواصفاته متكامله بس ناقصه الاسلام ..
    7 "
  3. بــآرك الله فيك أخويَ ومــآ عليك من اللي يقولك خلك في دراستك ولازم رخصة ومشاكل ووووو .. إلخ .

اعطيه الموقع هذا جدا ممتاز وهو بالانقليزي .. http://en.islamstory.com/

المقطع هذا عن الملحدين :
    http://www.youtube.com/watch?v=1SG094PP3lo&feature=related

وتذكر حديث الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
    ((( لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم ))

والله يعطيك العافية ..

7 "
  4. السلام عليكم كيف الحال ان شاء الله انكم جيمعاً بخير مداخلة بسيطة اخوي لو سمحت:-

حاول ما استطعت انك تأثر فيه ولو من بعيد اذا شخص ما قام بفعل شيء فالله أعلم بالنية النية هي مبداء العمل و

انت لما تسوي شيء تخلص النية لله عزوجل راح يوفقك ويعينك اذا كنت ناوي دعوته فالاعمال بالنيات وانك لا تهدي من تشاء

ولكن الله يهدي من يشاء لكن ممكن بطريقة حلوه وما على الرسول الا البلاغ وتكون خير سفير وخير شخص يقتدى به حتى وان كنت طالب

فالمعلم له نظره لطلابه فحاول انك تشتغل بنفسك اكثر وتكون نعم الشخص بدينه وباخلاقه وتصرفاته وطريقة كلامك واحترامك له لكبره ولكونه معلم

وانك حريص على هذا الشيء هو بحد ذاته بالفعل راح يكون فيه اثر على نفسك وعليه و باحتكاك الفصلي فيه بحد

ذاته سوف يشعر الاستاذ هذا بمن انت وتشده بطريقة حلوه للأسلام اما اذا انك تبي تدعوة بطريقة مباشرة للأسلام الله يوفقك

وعلى فكرة ممكن تدعي ان الله يعينك وييسر لك ويكتب لك الخير واشكرك على الطرح الرائع والاهتمام الي جلبك لكتابة مثل

هذا الموضوع واسئل الله ان يوفقك في مسعاك و طريقك في طلب العلم وان يلهمك البصيرة النافعة والله يهديه للأسلام ويشرح

قلبه لكل خير وينور لك دربك وكل مسلم و يوفقك ويحقق لك ما تتمناه والسلام عليكم..
    7 "
  5. لا مانع من الدعوة مع الدراسة
    بالعكس انا اشوفها فرصة ثمينة لايعرف قدرها الا من وفقه الله
    غيرنا يتمنى عنده لغة علشان يدعو لو شخص واحد
    وعلى فكرة نقطة مهمة ودي انبه عليها
    ترى حنا مسؤلون يوم القيامة عن هذه النعمه وهي اللغة كيف استخدمناها وفيما ؟ ام هي للكشخة ؟

قبل سنوات جاء امريكي مسلم الى القصيم وهو مسلم ورتبوا له كلمة يلقيها
    فأول مابدأ قال :
    السلام عليكم أيها الظالمون !!!
    فقالوا : بما ظلمناك .
    قال:
    نحن صنعنا لكم كل شي من الطائرة الى الابرة وكل ماينقصكم من حوائج الدنيا .. وانتم لديكم لا إله إلا الله ولم توصلوها إلينا .. انا آمي وأبي ماتوا نصارى وانا حسيبكم امام الله يوم القيامة .

نحتاج لتحمل المسؤلية فقط

موفقين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.