الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ==> بنسبه لتذاكر الملحقيه هل اقدر اختـار الخـطوط ولا لا !! وهل التذاكر من مطارمدينتي

استفسار ==> بنسبه لتذاكر الملحقيه هل اقدر اختـار الخـطوط ولا لا !! وهل التذاكر من مطارمدينتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 28th, 2011, 07:54 AM

الله لايهينكم عندي سؤال انا قدمت على طلب تذكره وهذي اول مره اقدم فيها طلب ارسلوا لي الموافقه وقالوا لي اكتب مسار الرحله الي تبيها ؟ بسس مادري هل اقدر اختار الخطوط ولا لا ؟ وهل الرحله من مطار مدينتي الى مطار الرياض والعوده نفس الشيء !

اذا كان الجواب نعم ياليت ترشحون لي افضل الخطوط وشكراً لكم
  2. تقدر تختار الخطوط اللي انت تبغاها.
    نصيحه اذا انت من سكان مدن غير الرياض و جده اختار الخطوط السعوديه عشان تكون اجراءاتك من مدينتك ولا تشيل هم قرف انتظار العفش وتغيير الصالات والتأخير للرحلات وكمان ممكن اذا عندك واسطه في مدينتك يزحلقلك كم كيلو عفش زايد.
    اما اذا كنت من سكان جده او الرياض فنصيحه جرب الاتحاد او الاماراتيه او القطريه.
    برضه حط في بالك انك تروح واشنطن كأول محطه في امريكا عشان تزبط وضعك مع الملحقيه ولا تسمع للي يقولك سوي امورك عن طريق النت. جماعتنا لسه في مشاكل مع الموضوع دا.
    7 "
  3. اذا كان المدينه الي تدرس فيها يوجد فيها مطار دولي
    تسيطع ان تضع المسار لها على طول غير كده لازم تكون
    تنزل في مطار فيه رحلات دوليه مثل واشنطن دلس او نيويرك
    ل
    ولا تشغل راسك بهذا الامور اذا انك على الابتعاث مكتب الطيار عارف بهذا الامور

بس لازم تعرف في وين اخر نقطه بتكون الك وهل بتسير على الملحقيه او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.