الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التحويل على نظام البعثات

استفسار بخصوص التحويل على نظام البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr-7ussain
    Mr-7ussain

مبتعث جديد New Member

Mr-7ussain الولايات المتحدة الأمريكية

Mr-7ussain , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Ogden, Utah
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 28th, 2011, 11:44 PM

السلام عليكم اخواني

السؤال الاول : انا الحين جيت قبول في جامعة weber state university و جاني خبر ان الجامعة تم ايقافها من قبل التعليم العالي و و دخلت الموقع و لقيت الجامعة للحين موجودة من ضمن الجامعات المعترف فيها بغيت أتأكد من هل المعلومة و انا الحين جالس احتري قبول من جامعة kentucky university عشان ما اتوهق اذا وصلت هناك

الشيء الثاني : بالنسبه لنظام التحويل على نضام البعثات .. سمعت انه ما راح يحولونك على الابتعاث الى الين تخلص دراستك بالمعهد و لا ما راح تحول .. و لازم بعد تخلص اقل شيء 30 ساعة بالجامعة .. يعني على كذا النظام ما راح يخدم الى الطلاب الي عندهم شهادة دبلوم و بيكملون هناك .. انا جاني الخبر و حبيت أتأكد بالله اللي يعرف يرد .. لأني الحين موظف و خايف اطلع من الشركة و اروح هناك و احك امها سنه و لا سنه ونص و اخرتها اقلب طباخ و لا اغسل سيارات اقزر حالي فيها ...

الله يعطيم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-7ussain
    السلام عليكم اخواني

السؤال الاول : انا الحين جيت قبول في جامعة weber state university و جاني خبر ان الجامعة تم ايقافها من قبل التعليم العالي و و دخلت الموقع و لقيت الجامعة للحين موجودة من ضمن الجامعات المعترف فيها بغيت أتأكد من هل المعلومة و انا الحين جالس احتري قبول من جامعة kentucky university عشان ما اتوهق اذا وصلت هناك
    بالنسبة للجامعات الموقفه من عدمها، لازم تتواصل مع طارق الشيخ/ و في بعض الروايات طارق الطيب في الملحقية في واشنطن عشان تتأكد هل الجامعة موقفه او لا.

الشيء الثاني : بالنسبه لنظام التحويل على نضام البعثات .. سمعت انه ما راح يحولونك على الابتعاث الى الين تخلص دراستك بالمعهد و لا ما راح تحول .. و لازم بعد تخلص اقل شيء 30 ساعة بالجامعة .. يعني على كذا النظام ما راح يخدم الى الطلاب الي عندهم شهادة دبلوم و بيكملون هناك .. انا جاني الخبر و حبيت أتأكد بالله اللي يعرف يرد .. لأني الحين موظف و خايف اطلع من الشركة و اروح هناك و احك امها سنه و لا سنه ونص و اخرتها اقلب طباخ و لا اغسل سيارات اقزر حالي فيها ...
    صحيح كلامك، هذا القانون الرسمي لوزارة التعليم العالي و تجده في موقع الوزارة بالاضافة الى موقع الملحقية في واشنطن و اضيف لك انه لازم تحصل معدل 2.5/4 ولازم التخصص يكون معتمد و من جامعة معتمده من قبل الملحقية و ليس من قبل الوزارة لان قائمة الوزارة غير محدثه.....و لكن اعتقد انهم هالفترة ما يطبقون هالنظام و لكن لو ما اعطوك ما تقدر تحاجهم

الله يعطيم العافية
    الله يعافيك و بالتوفيق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.