الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادرس في معهد ولكن مالقيت راحتي فيه .. الي يقدر يجيب لي قبول من معهده بمقابل مادي عادي

ادرس في معهد ولكن مالقيت راحتي فيه .. الي يقدر يجيب لي قبول من معهده بمقابل مادي عادي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    هلاوغلا اخوي

اول شئ ابعد عن المكاتب تراهم ياخذون مبالغ على شي بسيط
    انت تقدر تسوية في بيتك

اذا تبي قبول معهد من نفس المعهد اللي انا فيه ابشر
    المعهد تابع لجامعه ASU
    اريزونا ستيت يونفرستي
    المعهد مدة الليفل فيه شهرين وعدد الليفلات 6
    طبعا المعهد فيه سعوديين كثير للأسف
    المنطقه الامن فيها حلو والاسعار متوسطه
    انت ابحث في النت عن المعهد واذا اعجبك وتبي تسجل فيه انا حاضر
    وبالمجـــــــــان ما ابي منك غير دعوه طيبة

والله يوفقك ان شاء الله
    مشكور حبيبي ..{ كنت احبك ,,|

انا بـ سوي سيرش على هالمعهد والمدينه بشكل عام .... الا بسألك قبول مشروط او غير مشروط ..!؟

لان ماابي ادخل في حوسة التوفل .... ـآبي دايركت بعد تخرجي من المعهد اشيل ع ـفشي وع الجامعه ..

اما بخصوص السعوديين كثير .... شي طبيعي .. مافيه معهد هاللحين الا تلقى فيه ربعك هنااك ..
    لكن نقطة السعوديين يمكن تجاهلها ,,/ لاتختلط كثير معهم .. . اختلاطك بحدود

لكن بسالفة القبول مانستغني عنك والله .... لـ كن لازم بالطبع ارسل لك مبلغ تعبة الابلكيشن ....

وان كان قبول جامعه بدون توفل هذا التخصص الي ابيه والي انا مبتعث عليه { HR } الي هو الموارد البشريه .. باكلريوس

وان ماتواجد التخصص ذا عادي لي نيه في التحويل .. وشاكر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    أخوي اذا تبي قبول معهد قوي جدا والليفل مدته 11 اسبوع تكلفة التسجيل فيه 90$ ومابي اي عمولات

لكن الجامعه التابع لها ما تعطي قبول مشروط بالمعهد .. لازم توفل

اذا تبي اساعدك في القبول راسلني
    للاسف اختي ... القبول المشروط مستاء منه جدا .....

لكن المعهد معترف فيه في اغلب جامعات امريكا ولا لا ؟؟!

وياليت تكتبين لي اذا ماعليج امر ... ـالمدينه والولايه التابعه لها

واكون لك من الشاكرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    المعهد تابع لجامعه واشنطن بسياتل

مو معترف بأي جامعه لازم تجيب درجه توفل

بس اللي اعرفه انه بآخر مستوى بهالمعهد يكون الطالب تمكن من اللغه ويقدر يجيب الدرجه المطلوبة بسهوله

والله يا اختي انا بهالمعهد اذا انتي تقصدين اليوداب اللي هي جامعة واشنطن

المعهد غالي جدا تكفته ٣٨٠٠ دولار تقريبا شامله تأمين + بطاقة الباص لكامل الكوارتر من غير الكتب والكتب ميتين دولار بالنهايه تدفع ٤٠٠٠ دولار كوارتر واحد يعني ١٥٠٠٠ ريال سعودي علما اني على حسابي من غير السكن ادفع عليه ٥٥٠ دولار بالشهر ساكن في بيت مشترك دورات مياه الله يعزكم مشتركه وكل شي مشترك هذا غير الاكل شوف كم ادفع والاكل غالي بسياتل والتاكس ٩ ونص بالميه

غير كذا امعهد كرررف واجبات وهذا الشي الوحيد اللي يخلي السعوديين يمدحون فيه اما المدرسين كل واحد يختلف انا درست بمعهد الاداره بالسعوديه تدريسه افضل وهنا درست ما زاد بحصيلتي شي ، من وجهة نظري اشوف المعهد اصبح تجاري مؤخرا

السعوديين نسبتهم كثيره انا بالنسبه لي في لفلات متقدمه عشان كذا السعوديين اخف لكن لازال نص الكلاس سعوديين للاسف

اذا خلصت كل الليفلات وحتى لو خلصت الاكاديميك والادفانس برضو مايضمن دخولك للجامعه لازم تجيب درجه عاااااليه بالايلتس وشروط ثانيه عشان يقبلونك

ناهيك عن مطر سياتل المقرف وبردها وجوها الغريب (اربع فصول باليوم)

كم اكرهك ياسياتل ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.